أخبار ميسي اليوم عن إعلانه التحدى للعودة إلى برشلونة بعد أسبوعين فقط

الأحد، 21 أكتوبر 2018 02:45 م
أخبار ميسي اليوم عن إعلانه التحدى للعودة إلى برشلونة بعد أسبوعين فقط ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

يتحدى الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة الإسبانى، نفسه من أجل تسريع عملية العودة من الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة إشبيلية أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الليجا.

ميسي بعد إصابته
ميسي بعد إصابته

 

ميسي يتحدى نفسه للعودة من الإصابة بعد أسبوعين
 

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسي طالب الجهاز الطبى لبرشلونة بوضع برنامج علاجى مكثف للإصابة التى تعرض لها أمس بكسر فى نصف قطر ذراعه الأيمن، بهدف العودة سريعاً للعب وقيادة البلوجرانا من جديد محلياً وأوروبياً، وعلى الأخص فى هذا التوقيت الحساس من الموسم الجارى.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي وضع عملية إعادته سريعاً بين عينيه وهو ما يجبر الجهاز الطبى على بذل المزيد من الجهد لتلبية طلب النجم الأرجنتينى.

وأضافت الصحيفة أن المدة المحددة لغياب ميسي عن برشلونة بعد هذة الإصابة 3 أسابيع ومع الخطة التى يضعها لنفسه تجعله يعود فى غضون أسبوعين، ما يؤكد لحاقه بمباراة إنتر ميلان بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا 6 نوفمبر المقبل.

ويغيب البرغوث الأرجنتينى عن 6 مباريات للبارسا خلال فترة إصابته والتى تمتد لـ3 أسابيع وهى إنتر ميلان ذهابا وإيابا فى دورى أبطال أوروبا، ريال مدريد، رايو فاليكانو وريال بيتيس فى الدورى الإسبانى، بالإضافة إلى كولتورال ليونيسا فى ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

ميسي
ميسي

 

ميسي يغيب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسبب الإصابة
 

أعلن نادى برشلونة الاسباني غياب أسطورة الفريق ليونيل ميسي لمدة 3 أسابيع عن الملاعب، جراء الإصابة التى تعرض لها أمس، فى مباراة فريقه برشلونة أمام إشبيلية التى انتهت بفوز البارسا 4-2 .

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الاسباني على "تويتر" بيانا مقتضبا جاء فيه، "أكدت الفحوصات الطبية التى أجريت عن اللاعب ليونيل ميسي، أنه يعاني من كسر فى ذراعه الأيمن، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريبا".

وغادر ميسي المباراة بعدما صنع الهدف الأول لبرشلونة والذى سجله البرازيلى فيليب كوتينيو فى الدقيقة الثانية، وسجل البرغوث الهدف الثانى فى الدقيقة 12 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن يغيب ميسي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد فى الجولة العاشرة الأحد المقبل 28 أكتوبر الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة