خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فضيحة.. نادى بورسعيدى يشارك فى دورى اليد بالقاهرة

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:32 ص
فضيحة.. نادى بورسعيدى يشارك فى دورى اليد بالقاهرة هشام نصر
كتب ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادى بورسعيد "البورسعيدى"، يلعب ضمن المجموعة الرابعة فى دورى منطقة القاهرة لكرة اليد مواليد 2006، بالطبع ليس هناك خطأ فى الكتابة ولا خطأ فى ما لدينا من جداول لهذه البطولة الهامة فى لعبة تعد الأقرب للعالمية، ودائمًا ما يفخر المصريون بلعبة كرة اليد لهذا لا يمكن أن نترك هذا الملف دون أن نلقى عليه كل الأضواء، فما لدينا من معلومات يعد بعيدًا تمامًا عن أى طموح فى أن يكون غد كرة اليد المصرية أفضل. 

 

فإذا كان اتحاد كرة يعلم كرة يد يعلن فهى فضيحة، وإذا لم يكن يعلم فالفضيحة أعظم.. أو أن مسئولو اللعبة يكتفون بلعب دور شاهد ما شفش حاجة، خاصة أن أولياء الأمور وكل المتابعين فى حالة صدمة لأن أولادهم هم الضحية لأصحاب المصالح فى الوقت الذى تسعى الدولة لإعادة الرياضة لمسار تستحقه حالة الدعم من مسئوليها لإخراج مواهب فى كرة اليد وغيرها.

 

الفضيحة مثبتة بموجب جدول مباريات المسابقة لسن مواليد 2006 والجدول المنشور مع ما لدينا من معلومات تثبت ذلك.

 

النادى البورسعيدى اسمه بورسعيد تم تسجيله فى فرق منطقة القاهرة لكرة اليد خلال البطولة التى ستنطلق مبارياتها بمسمى بطولة القاهرة يوم الجمعة المقبل 26 أكتوبر الجارى وتحديدا فى المجموعة الرابعة. 

 

6 فرق مشاركة هى "هليوبوليس – الطيران – النو – هليو ليدو - بورسعيد – أسكو".. والمسابقة يستضيفها نادى الشمس وتقام بنظام الدورى من دور واحد لكل مجموعة.

 

أولياء الأمور حاولوا أن يستنجدوا بمسئولى المنطقة لكنهم لم يتلقوا إجابة، خاصة أن شكواهم لا يمكن أن يخرجوها ببساطة خارج المنطقة، خشية أن يتم العبث بالفرق التى يشكو أولياء أمور لاعبيها، وكانت الإجابة الوحيدة هى: "أن اللائحة المنطقة تسمح"!!

 

فى السياق ذاته يخشى أولياء الأمور، من وقوع أولادهم تحت ضغوط التحكيم خاصة أن هناك شعورا عاما بالانحياز، وتحديدًا لأن فرق مدينة بورسعيد كان هناك دائمًا تخوف من أن تلعب خارج المدينة، فلماذا الآن يتم الخروج عن السياق بوضع نادى بورسعيد ضمن الفرق التى يمكنها التأهل لنهائيات دورى هذه المرحلة العمرية، وهل هناك ثمة مصالح للبعض ولماذا الخروج عن قواعد المسابقات حتى لو كان عبر تمرير قرار هنا.. وآخر هناك.

 

أسئلة كثيرة حائرة.. تنتظر الفحص والتدقيق من الاتحاد العام للعبة للإجابة عليها، خاصة أن مجلس اتحاد كرة اليد وقع مسئولوه على الجداول بما يفيد أن المجلس اعتمد القرار الغريب والذى أطلق عليه أولياء الأمور "الفضيحة" من مسئولى الاتحاد، وننشر لكم صورًا زنكوغرافية.. تثبت أن هذا النادى هو الوحيد الذى يلعب خارج منطقته!، وعلى ما يبدو أن هناك الكثير مما سيتم الكشف عنه خلال بحثنا وأثناء بدء البطولة يوم الجمعة المقبل. 

 

2b6958aa-b8ab-403a-8c0c-59a309773c5f
 

 

5d27c840-8caf-41e4-9545-7637621b3387
 
cb5e1f14-6182-4c49-a1ed-b33464c41da7
 
 

 

cb7444d5-4c35-40a9-b083-96c27462f14e
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

اهدا شوية وبلاش تهور

بالراحة ياابنى وبدون تضخيم وتفضيح مالايستحق والسؤال الذى يجب ان تساله قبل ان تعتبر نفسك محرر العام وكل عام ماهى الاسباب التى دعت الى مثل هذا العمل ومامدى اتفاقه مع القانون الخاص باللعبة خصوصا وان هذا الاتحاد بالذات من الاتحادات المحترمة والمشرفة لمصر والمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عشري

هل بورسعيد تتبع جمهورية مصر العربية؟

ما هذا العبث؟ ما معني أن فرق بورسعيد لا تلعب خارج بورسعيد؟ هل هو عقاب علي بورسعيد ، أرحمونا يرحمكم الله.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة