خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

داليا مصطفى لـ"كلام ستات": هذا هو العمل الوحيد الذى لم أرض عنه

الأحد، 21 أكتوبر 2018 07:25 م
داليا مصطفى لـ"كلام ستات": هذا هو العمل الوحيد الذى لم أرض عنه داليا مصطفى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها لم تقم بأى أعمال غير راضية عنها خلال مسيرتها الفنية، سوى مشاركتها فى فيلم "علمنى الحب" مع الفنان مدحت صالح.

 

وأضافت داليا مصطفى، خلال حوارها حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، ببرنامج "كلام ستات" المذاع عبر قناة ON E، أن أبنائها مثل والدهم الفنان شريف سلامة تماما فى كل شئ، مشيره إلى أن عدم مشاركتها مع زوجها فى عملا واحدا، بسبب عدم عرض أى عملا عليهما يجمعهما سويا، سوى عملا واحدا يتحدث عن الثورة ولكن توقف، وعلقت: "أتحمس للتجربة جدا".

 

وأشارت داليا مصطفى، إلى أن ابنها "سليم" يشعر بالغيرة عليها كثيرا سواء فى الملابس وتعاملها مع الأشخاص الآخرين، وروت موقف حينما كان يجلس معها مدير أعمالها قائلة: "مدير أعمالى قالى بحس إنى عيل وأنا قاعد مع سليم".

قالت الفنانة داليا مصطفى، إن القلق الذى ينتابها طوال الوقت، هو السبب فى قلة أعمالها فى الفترة الأخيرة، وهذا القلق نابع من الداخل، كاشفة: "لو مرتحتش للكرو اللى شغال معاه مش بكمل العمل".

 

وأوضحت الفنانة داليا مصطفى، أنه يجب معاملة الزوج كمعاملة الابن، لتكوين حياة أفضل فى المستقبل، وإذا أخطأ يجب معاتبته بهدوء، لكن دون مشكلات، فيما قالت عن غيرتها على زوجها حال مداعبة امرأة لزوجها بطريقة "مستفزة" بالقول: "ممكن أجيبها من شعرها.. وهنا مفيش عقل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة