الأهلى أمام رد ستار الإيفوارى فى البطولة الأفريقية لليد

الأحد، 21 أكتوبر 2018 01:00 ص
الأهلى أمام رد ستار الإيفوارى فى البطولة الأفريقية لليد يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد ، فريق كرة اليد الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره رد ستار الإيفوارى فى إطار ثان مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية التى تستضيفها العاصمة أبيدجان بكوت ديفوار .

و كان الفريق الأحمر قد نجح فى الفوز على فاب الكاميرونى بنتيجة 24 / 17 فى أولى لقاءاته بالبطولة أول أمس الجمعة ، قبل أن يحصل على راحة أمس السبت من المباريات .

ويتواجد النادى الأهلى فى المجموعة الأولى بمنافسات أفريقيا التى تضم كلًا من "فونيكس الجابونى - ريد ستار الإيفوارى - فاب الكاميرونى - ونادى USFA البوركينى".

و يسعى الفريق الأحمر إلى التتويج بهذه النسخة إستكمالا للطفرة التى تشهدها ألعاب الصالات فى القلعة الحمراء ، ويرأس البعثة جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى .

تضم قائمة الأهلى فى هذه البطولة كلا من اللاعبين، هادى رفعت ومحمد عصام ومحمود فايز وأبو الفتوح أحمد "حماصة" المعار من سموحة وممدوح طه، وأحمد حسام وإسلام حسن وأحمد خيرى ومحمد إبراهيم وعمرو القليوبى "باجيو"، وإبراهيم المصرى وأحمد عبد الرحمن ويوسف معرف وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج، ومصطفى خليل وعمر الوكيل ومحمود عاصم.

بينما يلتقى فريق الزمالك" حامل اللقب " ، غدا الإثنين مع المجمع البترولى الجزائرى بعدما ألتقى مع نظيره رجاء أغادير فى أولى لقاءاته بالبطولة أمس السبت ، حيث أن جميع الفرق ستحصل على راحة من المباريات الثلاثاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة