أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الطيران يتفقد مطارى شرم الشيخ والقاهرة لمتابعة الاستعدادات لمنتدى شباب العالم

السبت، 20 أكتوبر 2018 03:32 م
وزير الطيران يتفقد مطارى شرم الشيخ والقاهرة لمتابعة الاستعدادات لمنتدى شباب العالم الفريق يونس المصرى وزير الطيران
كتب أحمد مصطفى - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى مطار شرم الشيخ صباح اليوم لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر عقده أوائل شهر نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ، رافقه خلال الجولة الطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات.

 

كما تفقد جميع صالات المطار واستراحات الخدمه المميزة، ووجه باتخاذ بعض الإجراءات الجديدة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى، كما أكد على بعض الملاحظات التى يجب مراعاتها حرصا على راحه ضيوف مصر الكرام.

 

وتابع الفريق يونس المصرى حركة التشغيل داخل المطار والتى ستشهد كثافة كبيرة خلال فترة المنتدى، واطلع على المخطط لاستقبال عدد كبير من الطائرات وخاصة طائرات كبار الشخصيات المشاركة بالمؤتمر. 

 

وأشار المصرى إلى أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة تقدم كافة التسهيلات لضيوف المنتدى، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للضيوف وتم وضع شعار المنتدى على معظم طائراتها.

 

وفور عودته إلى مطار القاهرة تفقد صالات السفر والوصول لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم والاطمئنان على كافة  الإجراءات وسير خطة العمل، حيث يتزين مطارى القاهرة وشرم الشيخ ويسير العمل بالمطارين على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الكبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة