أكرم القصاص - علا الشافعي

هدرسفيلد ضد ليفربول.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام فراعنة الدورى الإنجليزى؟

السبت، 20 أكتوبر 2018 03:33 م
هدرسفيلد ضد ليفربول.. ماذا يفعل محمد صلاح أمام فراعنة الدورى الإنجليزى؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول ، اختباراً جديداً أمام "فراعنة" الدورى الإنجليزى عندما يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون، الذى يضم الجناح المصرى رمضان صبحى، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التقرير التالى يستعرض ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول أمام "فراعنة" الدورى الإنجليزى الموسم الماضى قبل مواجهة هدرسفيلد تاون.

 

ليفربول ضد أرسنال

 

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 27 أغسطس 2017 على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

ستوك سيتي ضد ليفربول

 

سجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على ستوك سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "بريطانيا ستايدوم" يوم 29 نوفمبر 2017 ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كان رمضان صبحى يلعب مع ستوك سيتي في ذلك الوقت.

 

ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

 

تعادل ليفربول مع وست بروميتش ألبيون بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 13 ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وشهدت المباراة مواجهة مصرية جمعت بين الثنائى محمد صلاح وأحمد حجازى.


 

أرسنال ضد ليفربول
 

سجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع أرسنال بنتيجة 3 – 3، في المباراة التى جمعتهما يوم 22 ديسمبر الماضى على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وست بروميتش ألبيون ضد ليفربول

 

سجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول خارج ملعبه مع وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2 -2، في المباراة التي جمعتهما يوم 21 أبريل الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول ضد ستوك سيتى

 

تعادل ليفربول مع ستوك سيتي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما يوم 28 أبريل الماضي بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة