من مدريد إلى لندن.. مباريات الفرصة الأخيرة تتحكم فى مصير 3 مدربين

السبت، 20 أكتوبر 2018 11:17 ص
من مدريد إلى لندن.. مباريات الفرصة الأخيرة تتحكم فى مصير 3 مدربين مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة التوقف الدولى تعود عجلة الدوريات الأوروبية الكبرى إلى الدوران من جديد، وسط توقعات بأن يشهد جدول الترتيب، تغيرات قد تعصف بمدربين من مناصبهم، على رأس الإدارة الفنية للفرق، التى يشرفون عليها.

ويرفع مدربو أندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وريال مدريد، اليوم، شعار "أكون أو لا أكون"، للهروب من شبح الإقالة.

وتسلط الأضواء بشدة فى الدورى الإنجليزى، على جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وفى إسبانيا، على قائد سفينة ريال مدريد جولين لوبيتيجى، أما ألمانيا فإن مدرب بايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، يقاوم للهروب من شبح الإقالة.

 

مورينيو يخشى تشيلسى

يستقبل تشيلسى، اليوم السبت، نظيره مانشستر يونايتد، فى إطار الجولة التاسعة من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز، وتكتسى هذه المباراة، أهمية كبيرة لمدرب الشياطين الحمر، جوزيه مورينيو، الذى يعيش تحت ضغوط كبيرة تُطالبه بالعودة بالفريق إلى سكة الانتصارات من جديد، وتقليص الفجوة مع فرق المقدمة.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وسيحاول مورينيو تخطى البلوز، على ملعب "ستامفورد بريدج"، من أجل إخراس الأصوات المُطالبة بإقالته، كما أن الفوز أمام تشيلسى، سيعيد هيبة المدرب البرتغالى.

 

لوبيتيجى يبحث عن انطلاقة جديدة مع ريال مدريد

يخوض ريال مدريد، مباراة قوية على أرضه أمام ليفانتى فى إطار الليجا، وسيحاول لوبيتيجى، إيقاف نزيف النقاط، للحفاظ على آمال الفريق فى حصد البطولة.

ويعرف لوبيتيجى أن الخسارة قد تطيح به من منصبه، إذ أشارت تقارير صحفية، إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بدأ التفاوض مع المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى، تحسبًا لإقالة لوبيتيجى.

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

ويدخل مدرب الملكى مباراة اليوم بشعار الانتصار ولا شىء غيره، إذ سيدفع المدرب الإسبانى بكل أوراقه، من أجل مصالحة جماهير الفريق، واستعادة ثقتها من جديد.

 

كوفاتش يريد العودة لسكة الانتصارات مع بايرن ميونخ

أما فى ألمانيا فإن ربان سفينة بايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، يوجد فى موقف لا يُحسد عليه، خاصة أن المدرب الكرواتى عُقدت عليه آمال كبيرة، من أجل تكريس هيمنة النادى البافارى على "البوندزليجا"، وعجز بايرن ميونخ، عن تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات بالدورى الألماني، ليحتل المركز السادس بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند "المتصدر".

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وفضلًا عن الخسارة أمام هيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ، والتعادل مع أوجسبورج، بدأ الخطر يتسلل على المستوى الأوروبى، بعدما عانى بايرن ميونخ، أمام أياكس، فى الجولة الماضية بدورى الأبطال، وتعادل مع الفريق الهولندى بهدف لمثله فى "أليانز أرينا".

وأعرب أولى هونيس، مدرب بايرن ميونخ، دعمه الكامل لكوفاتش، لكن العملاق البافارى لن يتحمل المزيد من التعثرات، التى ستؤدى إلى تدهور مكانته على جدول الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة