سالجادو: مروان محسن مثل بنزيما.. وأجيرى يتابع كل كبيرة وصغيرة فى الإعلام

السبت، 20 أكتوبر 2018 09:50 ص
سالجادو: مروان محسن مثل بنزيما.. وأجيرى يتابع كل كبيرة وصغيرة فى الإعلام ميشيل سالجادو نجم منتخب اسبانيا ونادى ريال مدريد السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ميشيل سالجادو، نجم منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد السابق، والمدرب المساعد لمنتخب مصر، بقدرات مروان محسن مهاجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى، موضحاً أنه يمتلك العديد من المميزات تذكره بالفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى.

وقال ميشيل سالجادو، فى تصريحات لموقع "العربية نت"، "مروان محسن لاعب مميز، أشعر بالأسف لعدم مشاركته كثيراً مع النادى الأهلى لأسباب تتعلق بلياقته البدنية، لذا يخضع لبرنامج خاص خلال معسكرات المنتخب المصرى".

وأضاف سلجادو، "مروان محسن يمتلك القدرة على التفاهم مع محمد صلاح، والتحرك بين مختلف الخطوط داخل أرض الملعب، وإنهاء الهجمات مثلما يفعل كريم بنزيما مع ريال مدريد، مروان محسن لاعب ذو أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخب الوطنى".

وتابع المدرب المساعد للمنتخب، "أجيرى يحصل على متابعة مباريات المنتخب المصرى، ويمتلك القدرة على الوصول بالفراعنة إلى القمة، أجيرى يتابع كل ما يقوله الإعلام وبالتأكيد يتم ترجمة ذلك له وللطاقم الفنى وهذا جزء من عمله، ومتابعة المباريات واللاعبين سواء فى داخل مصر أو خارجها".

وتحدث نجم ريال مدريد الإسبانى عن استبعاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى من المشاركة فى مباراة مصر وسوازيلاند التى أقيمت الثلاثاء الماضى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، قائلاً، "ما تعرض له محمد صلاح فى مباراة السلام أمر بسيط وسيكون متواجداً فى مباراة اليوم مع ليفربول، مع ضمان التاهل إلى كأس أفريقيا سنقوم بتجربة عدة لاعبين فى الجولات المقبلة من التصفيات مع الحفاظ على التوازن الفنى، لا نملك العديد من المباريات لإحداث تغيير كبير لأننا مرتبطون بأيام فيفا للتصفيات والمباريات الودية قبل نهائيات العام المقبل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة