حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التأمل يساعدك على فهم نفسك

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. التأمل يساعدك على فهم نفسك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة، ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.

غادة-عادل
غادة عادل

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

إن أحوالك المالية متقلبة اليوم وقد ترى نفسك غارق فى الخسائر. لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة. كن حذرا. عائلتك تأتى لإنقاذك. وقد تكون قادرًا على تغطية الخسائر فى وقت قريب جدًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

سوف تتعلم شيئًا جديدًا عن شريكك ، وقد تأتى هذه المعلومات الجديدة بمثابة مفاجأة كبيرة لك. لكن هذه مفاجأة سارة. فى الواقع ، هذه المعلومات الجديدة يمكن أن تحل عددًا من المشاكل والمشاكل التى تربك علاقتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

لديك طفرة من الطاقة ، ومن المرجح أن تنفذ كل الخطط التى كنت أجلتها سابقًا، قد تجرب رياضة جديدة اليوم أو تبدأ روتينًا من التمارين الرياضية. جميع النوايا الحسنة المتعلقة بالصحة ستكون مثمرة اليوم. ومن ثم ، فهذا يوم رائع للعناية بنفسك وتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

التأمل الذاتى هو المفتاح اليوم. قد تشعر بالاضطراب الذى لا يمكنك التعبير عنه أو عدم الرضا ، على الرغم من أن كل شيء يعمل جيدًا بالنسبة لك. السبيل الوحيد للتعامل مع هذا الشعور بعدم الارتياح هو عملية تأمل هادئة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وإيجاد علاج فعال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة