الفراعنة يعودون للعالمية فى الوديات.. اتحاد الكرة يفاضل بين البرازيل والأرجنتين.. شكوى أجيرى وراء العودة لبرج العرب.. والجبلاية تبحث عن حلول لأزمة غياب الجماهير أمام تونس بعد التأهل رسميا

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:36 ص
الفراعنة يعودون للعالمية فى الوديات.. اتحاد الكرة يفاضل بين البرازيل والأرجنتين.. شكوى أجيرى وراء العودة لبرج العرب.. والجبلاية تبحث عن حلول لأزمة غياب الجماهير أمام تونس بعد التأهل رسميا منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة اجتماع ظهر يوم الأحد المقبل لمناقشة عدد من الملفات الهامة سواء لمنتخب مصر أو التجهيز لعمومية الجبلاية والانتخابات على مقعدي العضوية المقرر لها 30 أو31 أكتوبر فى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني ومن هذه الملفات:

1-حسم ودية مصر فى نوفمبر من بين الأرجنتين والبرازيل

يرغب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيرى فى خوض مباراة ودية دولية خلال فترة التوقف فى شهر نوفمبر وتحديداً عقب مباراة تونس المقرر لها 16 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 من أجل تجربة بعض اللاعبين ، وتلقى مسئولو الجبلاية عرضين من إحدى شركات التسويق أمام الأرجنتين و البرازيل ومن المنتظر تلقى عروض أخرى خلال الساعات المقبلة وهو ما سيتم مناقشته فى اجتماع مجلس الجبلاية وتحديداً من قبل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بصفته المشرف على المنتخب الأول ، على أن تقام الودية المحدد لها أحد أيام 19 أو 20 نوفمبر بأوروبا.

2-أجيرى وراء نقل معسكر تونس لبرج العرب

عقب انتهاء مباراة منتخب مصر أمام سوازيلاند " أي سواتينى " فى الجولة الثالثة التى اقيمت باستاد السلام فاز بها منتخب مصر 4 / 1 طلب خافيير اجيرى العودة لمعسكر برج العرب و إقامة مباراة تونس هناك بدلاً من معسكر القاهرة وملعب السلام الذى اشتكى من أرضيته أكثر من لاعب على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول و الذى تعرض لإصابة عقب اللقاء  أدت لغيابه عن مباراة سوازيلاند فى الجولة الرابعة .

3-البحث عن حلول لغياب الجماهير أمام تونس

يواجه اتحاد الكرة أزمة خوفاً من غياب الجماهير عن الحضور فى مباراة مصر وتونس المقرر لها 16 نوفمبر ببرج العرب بالإسكندرية بعد تأهل المنتخبين رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون بعد تصدر تونس المجموعة برصيد 12 نقطة ثم مصر برصيد 9 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة