الزمالك يضع خارطة طريق تدعيمات يناير.. أبو جبل وعامر عامر مرشحان لحراسة المرمى.. وحيد وبكار الأمل لتدعيم الأطراف.. التنقيب عن أفريقى سوبر و أحداد فى دائرة الخطر.. واستهداف إبرام صفقات تبادلية بالإعارات

السبت، 20 أكتوبر 2018 04:00 ص
الزمالك يضع خارطة طريق تدعيمات يناير.. أبو جبل وعامر عامر مرشحان لحراسة المرمى.. وحيد وبكار الأمل لتدعيم الأطراف.. التنقيب عن أفريقى سوبر و أحداد فى دائرة الخطر.. واستهداف إبرام صفقات تبادلية بالإعارات الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادى الزمالك، خارطة طريق مبدئية استعدادا للميركاتو الشتوى المقبل فى شهر يناير فى ظل رغبة القلعة البيضاء بتدعيم الصفوف بصفقات جديدة لسد العجز الفنى الذى ظهر فى بعض المراكز أو تدعيم مراكز أخرى بلاعبين مميزين ليكونوا مستقبل للقلعة البيضاء .

الزمالك

واستقر مسئولو الزمالك على تدعيم الصفوف بحارس مرمى وظهير أيسر ومهاجم أفريقى سوبر، وجارى التحرك فى أكثر من اتجاه لتلبية الطلبات الفنية للفريق الأبيض خاصة أن الميركاتو الشتوى لم ينطلق بعض ولا يزال هناك متسع من الوقت للاستقرار على أفضل الأسماء للتعاقد معها .

أبو جبل وعامر عامر مرشحان لحراسة المرمى

أصبح الثنائى محمد أبو جبل حارس سموحة و عامر عامر حارس الإنتاج الحربى، الأبرز لتدعيم صفوف الزمالك فى مركز حراسة المرمى، بعدما فتح مسئولو القلعة البيضاء قنوات اتصال مع الثنائى ويتوقف اختيار أحد الحارسان على نتيجة المفاوضات مع الأندية التى تمتلك عقودهما وإن كان التفاوض مع عامر سيكون أسهل نسبيا نظرا لانتهاء عقده مع الإنتاج الحربى بنهاية الموسم الحالى وبالتالى لن تكون قيمة الصفقة كبيرة للغاية .

ابو جبل

وحيد وبكار الأمل لتدعيم الأطراف

كما وضع الزمالك الثنائى محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة ورجب بكار ظهير أيمن بيراميدز على رأس القائمة المرشحة لتدعيم الجبهتين اليمنى واليسرى بالقلعة البيضاء بعدما أستقر النادى الأبيض بشكل نهائى على ضم ظهير أيسر جديد لمعاناة هذا المركز من وجود ثغرة كبيرة منذ رحيل محمد عبد الشافى وانتقاله لنادى أهلى جدة السعودى .

التنقيب عن أفريقى سوبر و أحداد فى منطقة الخطر

فيما ينقب مسئولو نادى الزمالك بالوقت الحالى عن مهاجم أفريقى سوبر لضمه فى يناير المقبل لتدعيم الخط الأمامى ويتواجد برفقة الكونغولى كاسونجو و عمر السعيد ولا يزال البحث جاريا للاستقرار على أحد الأسماء شريطة أن يكون مهاجم قوى ويمثل إضافة للفريق الأبيض ولكن هذا يضع المغربى حميد أحداد فى منطقة الخطر بعدما أصبح مهددا بالرحيل عن الزمالك لإخلاء مكان بالقائمة البيضاء لقيد أفريقى جديد حيث يتواجد حاليا 4 لاعبين أفارقة بالقائمة وهو العدد المسموح به .

حميد احداد

الزمالك يستهدف إبرام صفقات تبادلية

بينما استقر مسئولو الزمالك، على استغلال بعض العناصر المتواجدين حاليا بالفريق فى إبرام صفقات تبادلية خلال شهر يناير المقبل، بإدخال بعضهم فى الصفقات عن طريق الإعارة.

تستهدف إدارة الكرة بنادى الزمالك، ضم بعض العناصر المتواجدة بأندية الدورى الممتاز خاصة لتدعيم مركزى الظهير الأيسر والمهاجم وفى حالة إستقرار مسئولى الزمالك حول ضم لاعب بعينه من تلك الأندية التى تتم متابعة لاعبيها سيعرض على النادى المنافس قائمة اللاعبين المرشحين للإعارات من جانب النادى الأبيض من أجل إدخالهم فى تلك الصفقات التبادلية تقليلا لحجم القيم المالية التى يتم دفعها فى الصفقات.

كان مجلس الزمالك قد أكد فى اجتماعه الأخير مع اللاعبين على استمرار جميع العناصر، حتى لا يتشتت اللاعبين بمستقبلهم مع الفريق والخروج عن التركيز فى الفترة المقبلة خاصة إنه مازال هناك ما يزيد عن شهرين قبل فترة الانتقالات القادمة فى شهر يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة