اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 20/10/2018

السبت، 20 أكتوبر 2018 10:06 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 20/10/2018 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد ابرزها إعلان قائمة الفريق التى تسافر للجزائر لمواجهة وفاق سطيف فى اياب نصف نهائي بطولة دورى أبطال افريقيا.

20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهلي

حسم مسئولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق بعد فترة طويلة من الجدل واللغط بشأن مستقبل اللاعب في القلعة الحمراء على خلفية الأنباء المُتناثرة بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي وعدم التجديد .

مصدر في الأهلي قال لـ"اليوم السابع" أن الايام الماضية شهدت مفاوضات مكثفة بين اللاعب عن طريق وكيل أعماله ومحمد فضل مدير التعاقدات ومحمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة .

ملامح تشكيل الأهلي قبل مواجهة سطيف.. والفريق يتدرب على ركلات الترجيح

ظهرت ملامح تشكيل الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى خلال مران الفريق الأحمر المقام حالياً علي ملعب التتش بالجزيرة.

 ووفقاً للمران، فإن تشكيل الأهلي فى مواجهة سطيف سيكون كالتالى:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أيمن أشرف، ساليف كوليبالى، سعد سمير، وأحمد فتحى، والذى تعرض للإصابة فى نهاية المران.

وفى الوسط، حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد حمودى وإسلام محارب على أن يقود المغربى وليد أزارو الهجوم.

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلى فى الجزائر بعد اعتذار الخطيب

أسند مجلس إدارة الأهلي مهمة رئاسة بعثة الأهلي فى الجزائر للعامرى فاروق، نائب رئيس النادى، بعد اعتذار محمود الخطيب رئيس النادى بعد تعرضه لوعكة صحية.

ويستعد الأهلي للسفر صباح غدٍ، الأحد، إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يضم 20 لاعبا لمواجهة وفاق سطيف بينهم فتحى.. ويستبعد زكريا وماهر

أعلن الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قائمة الفريق المكونة من 20 لاعباً، التى تواجه وفاق سطيف الجزائرى، وضمت أحمد فتحى رغم إصابته، بينما استبعد مؤمن زكريا وناصر ماهر.

ويستعد الأهلي للسفر صباح غدٍ الأحد إلى الجزائر استعداداً لمواجهة وفاق سطيف الثلاثاء المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 وجاءت القائمة كالتالى:

محمد الشناوى، على لطفي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، أحمد فتحى، محمد هانى، صبرى رحيل، أيمن اشرف، عمرو السولية، حسام عاشور ، هشام محمد، كريم نيدفيد، ميدو جابر، احمد حمدي، اسلام محارب، احمد حمودي، وليد سليمان، وليد ازارو ، مروان محسن وصلاح محسن.

صالح جمعة يتدرب خارج التتش تمهيداً للرحيل عن الأهلى

يؤدى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى، تدريبات منفردة بشكل يومى فى أحد المراكز الخاصة، تمهيداً للرحيل عن الأهلى والانتقال لأحد الأندية التى ترغب فى الظفر بخدماته سواء محليا أو خارجيا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن صالح جمعة يتدرب بقوة للحفاظ على مستواه البدنى، بعد فسخ عقد إعارته للفيصلى السعودى نهاية الموسم الماضى، عقب رفض الأخير استكمال التعاقد بسبب عدم التزام اللاعب.

فى الوقت الذى أكد مسئولو الأهلى أن صالح جمعة فى الوقت الحالى لا يرتبط بأى شىء مع النادى، ومسألة تدريبه مع الفريق من عدمه أمر يخصه، مشددين أن اللاعب لن يحصل على أى راتب من الأهلى حتى الميركاتو الشتوى المقبل، بعد حصوله على راتبه بالكامل من النادى السعودى رغم فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة