اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 10 / 2018

السبت، 20 أكتوبر 2018 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 10 / 2018 اللجنة الاولمبية
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 20 / 10 / 2018  العديد من الاخبار الهامة أبرزها  اللجنة الأوليمبية تعلن ايقاف رئيس الزمالك لمدة عامين

رسمياً.. اللجنة الأوليمبية تعلن ايقاف رئيس الزمالك لمدة عامين

قررت الجمعية العمومية الغير عادية "الطارئة" للاتحادات الرياضية والتي دعا لها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، ايقاف رئيس نادي الزمالك بشكل رسمي لمدة عاميين في ظل تجاوزاته الأخيرة.

 

رسمياً.. أمبرو الإنجليزية ترعى قميص الأهلى.. اقرأ التفاصيل

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتى جرت ظهر الخميس، إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية، بعد دراسة كاملة للعرض الذى تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التى سيحصل عليها النادى.

 

الأهلي يضم 20 لاعبا لمواجهة وفاق سطيف بينهم فتحى.. ويستبعد زكريا وماهر

أعلن الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، قائمة الفريق المكونة من 20 لاعباً، التى تواجه وفاق سطيف الجزائرى، وضمت أحمد فتحى رغم إصابته، بينما استبعد مؤمن زكريا وناصر ماهر.

 

فيديو.. بتروجت يقتنص نقطة التعادل من عقر دار الاتحاد.. وبيكلى يتصدر الهدافين

 
تعادل فريق الاتحاد السكندرى وبتروجت بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
 

قرارات الأولمبية ضد رئيس الزمالك.. دعوى لاسقاط عضويته وعودة الفريق لملعبه

قررت الجمعية العمومية الغير عادية للجنة الأولمبية المصرية،  اعتماد قرارات اللجنة بإيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين ومنعه من حضور أي منافسات رياضية، بالإضافة إلى عدم الاعتراف بأي منطق مخاطبات رسمية تحمل توقيعه.

 

اللجنة القانونية بالأهلي تجتمع لاعداد مذكرة ضد المتجاوزين في حق النادي

تجتمع اللجنة القانونية التي شكلها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لبحث كافة الملفات المتعلقة بكل من تجاوز في حق النادي الأهلي، على أن تجتمع مجددا الأربعاء المقبل لمواصلة عملها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية للحفاظ على حقوق النادي وأعضائه وجماهيره.

 

الزمالك يستعيد طارق حامد واجتماع لجروس مع اللاعبين استعدادا للإنتاج

انتظم طارق حامد لاعب وسط الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حالياً بملعب النادي، عقب عودة اللاعب من الراحة التى حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب مصر أمام سوازيلاند فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من النيجر وتونس والتى تأهل من خلالها الفراعنة ونسور قرطاج إلى البطولة القادمة من أمم إفريقيا.

 

فيديو وصور.. حازم إمام يحضر عمومية اللجنة الأولمبية الطارئة واكتمال النصاب القانونى

حرص حازم إمام عضو اتحاد الكرة القدم واللجنة الأولمبية، على حضور الجمعية العمومية الطارئة للجنة الأوليمبية المصرية،  المقامة الان والتى اكتمل نصابها القانوني ، بعد حضور أكثر من نصف رؤساء الاتحادات الرياضية ، حيث يمثل الجمعية العمومية للأولمبية 29 رئيس اتحاد.

 

على فرج يهزم كريم عبد الجواد 3/1 ويتأهل لنهائى بطولة تشانيل فاس للإسكواش

فاز على فرج زميله كريم عبد الجواد 3/1 فى المباراة التى جمعتهما بالدور قبل النهائى لبطولة تشانيل فاس للإسكواش، ليتأهل فرج لنهائى البطولة، ويواجه طارق مؤمن ليصبح نهائى البطولة مصريا خالصا. وكان طارق مؤمن قد فاز منذ قليل على البروفى دييجو الياس 3/0 ليتأهل لنهائى البطولة.

 

خبير لوائح عن قرار إيقاف رئيس الزمالك عامين: "قانونى وليس منطقى"

يؤمن محمد بيومى خبير اللوائح، بقانوينة قرار إيقاف رئيس نادى الزمالك مدة عامين والصادر من الجمعية العمومية الغير عادية "الطارئة" للاتحادات الرياضية والتي دعا لها مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب.

 

صالح جمعة يتدرب خارج التتش تمهيداً للرحيل عن الأهلى

يؤدى صالح جمعة، لاعب وسط الأهلى، تدريبات منفردة بشكل يومى فى أحد المراكز الخاصة، تمهيداً للرحيل عن الأهلى والانتقال لأحد الأندية التى ترغب فى الظفر بخدماته سواء محليا أو خارجيا.

 

 

 

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة