أسعار النفط اليوم السبت 20-10-2018

السبت، 20 أكتوبر 2018 05:10 م
أسعار النفط اليوم السبت 20-10-2018 النفط _ أرشيفية
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقرت أسعار النفط اليوم السبت 20-10-2018، وذلك بعدما اغلقت أسبوع التعاملات على ارتفاع بفعل إشارات على زيادة الطلب فى الصين، ثانى أكبر مستهلك للخام فى العالم، على الرغم من أن الأسعار تتجه إلى الهبوط للأسبوع الثانى وسط مخاوف بشأن الحرب التجارية المستمرة بين الصين والولايات المتحدة.
 
وسجلت العقود الآجلة لخام القياس العالمى مزيج برنت عند  79.78  دولار للبرميل، وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى إلى 69.12 دولار للبرميل.
 
 
وعلى أساس أسبوعى، انخفض برنت 1%، بينما نزلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 3.4 %، ليصبح الخامان على مسار التراجع للأسبوع الثانى على التوالى.
 
 
وانخفض خام القياس العالمى بما يصل إلى 7 دولارات من أعلى مستوى منذ 2014 البالغ 86.74 دولار والذى سجله فى الثالث من أكتوبر الجارى.
 

زيادة مخزونات النفط الأمريكيةكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قالت يوم الأربعاء إن مخزونات الخام الأمريكية زادت 6.5 مليون برميل الأسبوع الماضى فى زيادة أسبوعية هى الرابعة على التوالى وبما يقرب من ثلاثة أمثال توقعات المحللين.
 
وقال أوليفييه جاكوب محلل النفط لدى بتروماتركس ”المخزونات تتعزز.. إنه اتجاه مستمر. أسبوع بعد أسبوع، بدأ الأثر يظهر“.
وصعد النفط هذا الأسبوع بفعل مخاوف من انخفاض صادرات النفط الإيرانية بسبب العقوبات الأمريكية.
 
ارتفاع صادرات الخام السعودية إلى 7.210 مليون برميل يوميا فى أغسطس
 
فيما أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس ارتفاع صادرات النفط الخام السعودية فى أغسطس إلى 7.210 مليون برميل يوميا من 7.120 مليون برميل يوميا فى يوليو‪.‬
 
تُقدم الرياض وسائر أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أرقام الصادرات الشهرية إلى مبادرة البيانات المشتركة التى تنشرها فى موقعها على الانترنت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة