خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن لبقا

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن لبقا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.

ماجدة الرومى
ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

قد يتحول اليوم إلى يوم محموم بالنسبة لك حيث قد يطلب وجودك فى اتجاهات مختلفة. لكن حاول أن تخصص أقصى وقت لتطورك الشخصى. حاول البحث عن بعض الإرشادات عبر الإنترنت من خلال التسجيل فى دورات تدريبية عن بعد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

قد تعود قصة حب من الماضى إلى ملاحقتك مرة أخرى، وهذا يحدث على فترات منتظمة. لا تجعل نفسك عرضة للتجارب المريرة من الماضى. ومع ذلك ، قد تصادف وجهًا يذكرك بالأيام المليئة بالمرح فى الماضى. يمكنك زرع بذور علاقة ناجحة مع هذا الشخص ، فقط انتظر حتى تنبت البذور فى الوقت المناسب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تحب أسلوب الحياة الجيد ولكن تتجاهل الصحة. لن تتمتع بنمط حياة مثالى إذا لم تكن لائقًا تمامًا لذلك حاول أن تطور تدريجيًا الاهتمام بالصحة واجعل اللياقة البدنية أسلوب حياتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

اليوم قد لا تتفق مع شخص فى السلطة وسواء كان تأثير ذلك جيدًا أو سيئًا عليك أن تسمع إلى نصائحه وحاول ان تكون لبقا ودبلوماسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة