فيديو.. محافظ الفيوم يجرى تحاليل الكشف على "فيروس c" ويقوم بجولة تفقدية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 01:51 م
فيديو.. محافظ الفيوم يجرى تحاليل الكشف على "فيروس c" ويقوم بجولة تفقدية جانب من الجولة
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أعمال حملة فيروس c ضمن المبادرة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، لإعلان مصر خالية من فيروس c بحلول عام 2020، وكذلك الكشف على الأمراض غير السارية مثل الضغط والسكر والسمنة.

قام محافظ الفيوم، بتفقد الوحدتين الصحيتين بقريتى جرفس وبيهمو التابعتين لمركز سنورس، لمتابعة فعاليات الحملة، بمرافقة الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة، وجمال حسين القائم بأعمال رئبس مركز ومدينة سنورس.

كما قام المحافظ بإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس c على نفسه وتوقيع الكشف الطبى اللازم وقياس الضغط، تشجيعاً للمواطنين على المشاركة فى فعاليات الحملة للاطمئنان على صحتهم.

كما تفقد محافظ الفيوم، مكتب البريد وفصل التعليم المجتمعى والوحدة المحلية بقرية بيهمو، لمتابعة سير العمل والتأكد من الخدمات المقدمة للمواطنين، وأشار المحافظ أن الجولات الميدانية مستمرة لمتابعة سير العمل بكافة الهيئات والمؤسسات، والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وشدد على جميع المسئولين بضرورة تلقى شكاوى المواطنين وسرعة فحصها وحلها.

وأكد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة لتلاميذ التعليم المجتمعى لتحقيق الإستفادة القصوي، وكلف المحافظ مسئولى مكتب بريد بيهمو بتوفير استراحات لكبار السن والاهتمام بنظافة المكتب وتوفير لوحات إرشادية تيسيراً على المواطنين.

وخلال الجولة استمع محافظ الفيوم لشكاوى عدد من المواطنين وأمر بسرعة فحصها وتوفير الحلول المناسبة لها.

 

 

 

 

 

1 (1)
1 (1)

 

1 (2)
1 (2)

 

1 (3)
1 (3)

 

1 (4)
1 (4)

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة