أكرم القصاص - علا الشافعي

بطلة "Maleficent" عن أنجلينا جولى: ممثلة مذهلة وتجمعنا علاقة قوية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 07:56 م
بطلة "Maleficent" عن أنجلينا جولى: ممثلة مذهلة وتجمعنا علاقة قوية أنجلينا جولى وإيل فانينج
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"إيل فانينج" لم تكن تتعدى عامها الـ14 عندما قامت بدور الجميلة النائمة فى الجزء الأول من فيلم الفانتازيا "Maleficent" من بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولى والذى حقق نجاحاً كبيراً فى دور العرض العالمية حيث أحبه الكبار قبل الصغار، وانتهت "إيل" – التى أصبحت الآن فى عامها الـ20 – مؤخراً من تصوير دورها فى الجزء الثانى من الفيلم.
 
أنجلينا جولى وإيلا فانينج
أنجلينا جولى وإيل فانينج
 
وعلى هامش حضورها عرض أزياء "لوريال" خلال أسبوع الموضة فى باريس ، قالت "إيل"، إنها على علاقة وطيدة مع الممثلة أنجلينا جولى، وأن علاقتهما أصبحت أقوى أثناء تصوير الجزء الثانى من الفيلم معاً، وأضافت "أنجلينا ممثلة رائعة وصاحبة شخصية جذابة، وألهمتنى كثيراً اثناء العمل معها ، فرؤيتها وهى تتعامل فى المواقف المختلفة أو مع الأزمات حيث أنها منتجة العمل ايضاً كان ملهماً ومفيداً لى ، لقد تعلمت الكثير منها وكانت تجربة رائعة".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It's bring your mom to work day on the #Maleficent2 set!!!!! ✌🏼

A post shared by Elle Fanning (@ellefanning) on

 
ونشرت "إيل" العديد من الصور التى تجمعها بأنجلينا على مواقع التواصل الإجتماعى أثناء كواليس تصوير الفيلم ،لكنها حرصت ألا تفصح عن أى تفاصيل خاصة بالجزء الجديد من العمل بل اكتفت بالتعبير عن فرحتها بالتمثيل مجدداً مع أنجلينا ورغبتها فى تصوير اجزاء أخرى من الفيلم.
وانتهى أبطال الفيلم من أعمال التصوير هذا الصيف فى لندن  بعد فترة دامت أكثر من أربع أشهر ومن المقرر عرض الفيلم فى مايو عم 2020.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة