خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. "الشرطة فى خدمة الشعب".. رخص سيارتك أمام منزلك واستخراج بطاقتك الشخصية ديليفرى.. وطرح الخضروات بتخفيض 40%.. استمرار مبادرة "كلنا واحد".. ومساعد وزير الداخلية: هدفنا مد يد العون للمواطنين

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 05:00 م
فيديو وصور.. "الشرطة فى خدمة الشعب".. رخص سيارتك أمام منزلك واستخراج بطاقتك الشخصية ديليفرى.. وطرح الخضروات بتخفيض 40%.. استمرار مبادرة "كلنا واحد"..  ومساعد وزير الداخلية: هدفنا مد يد العون للمواطنين وحدة استخراج الرقم القومى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الشارع المصرى الكثير من المبادرات الإنسانية لوزارة الداخلية، من شأنها تخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل، والعمل على راحة المواطنين، دون أن يتكبدوا أى عناء.

الشرطة مع الطلاب
الشرطة مع الطلاب

 

وفى هذا الإطار، جابت سيارات وحدات التراخيص المتنقلة ربوع الجمهورية، حيث استهدفت القرى والنجوع والمناطق النائية، لترخيص المركبات للمواطنين فى الشارع، دون أن يذهبوا لوحدات التراخيص، حيث يتم الفحص الفورى وتجديد الرخص دون أن يتحرك الشخص من مكانه.

 

العميد حنان يوسف تمزاح طالب
العميد حنان يوسف تمزاح طالب

 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وإنما تحركت مأموريات من الأحوال المدنية لاستهداف القرى والنجوع واستخراج بطاقات الرقم القومى ووثائق الميلاد والوفاة والطلاق وكافة الأوراق الثبوتية للمواطنين بأماكن تواجدهم، فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعى للوزارة من خلال مبادرة "كلنا واحد"، واضطلاع كافة أجهزة الوزارة بالمشاركة الإيجابية بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ورفع الأعباء الملقاة على كاهلهم بتوفير الخدمات الأمنية التى تقدمها الوزارة لهم بصورة مُيسرة، وبصفة خاصة الأماكن المترامية الأطراف والأكثر احتياجًا.

العميده حنان يوسف تقبل طالبة (1)
العميده حنان يوسف تقبل طالبة 

 

وواصلت شوادر الفواكه والخضروات على مستوى الجمهورية فتح أبوابها لاستقبال المواطنين لشراء كافة مستلزماتهم بأسعار مخفضة عن الأماكن الأخرى بنسب تصل لـ40%.

 

فحص سيارة بالشارع
فحص سيارة بالشارع

 

وبدوره، قال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، إن توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لا تتوقف بضرورة مد يد العون للبسطاء.

 

كلنا واحد
كلنا واحد

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية ـ على هامش تفقده الشوادر ـ هدفنا تخفيف العبء عن كاهل البسطاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة، مع ضرورة تحقيق الجودة.

 

وبدورها، ضخت منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية أطنان من السلع الغذائية مخفضة الأسعار، تشمل اللحوم والسلع الاستراتيجية: "الأرز، والسكر والزيت، والمكرونة، والشاى"، للتغلب على جشع التجار.

 

وحركت "أمان" سيارات متنقلة تحمل كميات من السلع الغذائية لاستهداف الأماكن المحرومة والنائية لبيع السلع بأسعار مخفضة.

وحدة التراخيص المتنقلة
وحدة التراخيص المتنقلة

 

واستمراراً لمبادرة "كلنا واحد"، زار عدد من ضباط الشرطة المجمع الحرفى ومدرسة الوايلى للتربية الفكرية، بقيادة العميد حنان يوسف مدير إدارة حقوق الإنسان بمديرية أمن القاهرة.

 

وحرص قيادات الشرطة على قضاء يوم ترفيهى مع الطلاب وتوزيع الهدايا عليهم، والتقاط الصور "السيلفى"، فيما أعرب مسئولو المدرسة عن امتنانهم لزيارة أبناء الشرطة للطلاب وإدخال السعادة عليهم.

 

وقالت العلاقات العامة لإدارة الوايلى التعليمى، إن الطلاب قضوا يوما رائعا مع قيادات الشرطة الجميلة التى أسعدت الطلاب بتواجدهم وروح الحب والألفة والمرح مع الطلاب، مضيفة: "كل الشكر والتقدير لكم شرفنا وسعدنا معكم وبكم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الف شكر

الف شكر لهذه الخدمات الرائعة . و فعلا تخفيف أعباء عن المواطنين. يا ريت تعميمها فى المحافظات و كل الاماكن خاصه رخص السيارات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة