أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوزويك: لا مكان لمزيد من السجناء فى السجون الأمريكية بسبب المهاجرين

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:25 م
نيوزويك: لا مكان لمزيد من السجناء فى السجون الأمريكية بسبب المهاجرين ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المكتب الأمريكى للسجون عن مخاوفه من أن المرافق الإصلاحية ذات الأمن المنخفض يمكن تنفذ منها الأماكن المخصصة للسجناء بسبب الزيادة فى أعداد المهاجرين المدانين الذين يتم سجنهم كجزء من سياسة إدارة ترامب بعدم التسامح مع المهاجرين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن طلبا محررا من المكتب يسعى إلى مد عقد مع مشغل سجن خاص لإدارة منشأة إصلاحية فى تكساس قد سلط الضوء على الوضع.

 

ويؤكد الطلب الذى تم تقديمه على الأرجح الأشهر الماضى أن 32 من المنشآت منخفضة الأمن التى يقوم بتشغيلها مكتب السجون غير قادرة على قبول مزيد من السجناء بسبب التكدس العام المتوقع، أن يزداد بشكل كبير نتيجة لقرار وزير العدل جيف سيشنز بأن كل المهاجرين الذين يتم الإمساك بهم وهم يعبرون الحدود بشكل غير قانونى سيواجهون اتهامات.

 

وفى حين أن البيان لا يشير بشكل خاص إلى ملاحقة المهاجرين قضائيا، إلا أنه يؤكد أن التكدس العام متوقع أن يزيد بشكل كبير بسبب توجيهات سيشنز فى أبريل من العام الماضى بشأن الملاحقة القوية لجرائم محددة.

 

وتتبنى إدارة الرئيس ترامب سياسات متشددة إزاء المهاجرين أثارت انتقادات حيث تقوم على توجيه اتهامات جنائية وفصل أطفال المهاجرين عن عائلاتهم، وقد غضب ترامب مؤخرا بسبب ما أثير على زيادة عدد المهاجرين العابرين للحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة