أكرم القصاص - علا الشافعي

مران الزمالك.. انتظام الدوليين باستثناء حامد.. ومشاركة كاسونجو وساسى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:48 م
مران الزمالك.. انتظام الدوليين باستثناء حامد.. ومشاركة كاسونجو وساسى طارق حامد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، بالغياب عن المران المقام حالياً بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور الـ16 من بطولة الدورى الممتاز.

سمح الجهاز الفني للزمالك لطارق حامد بالغياب والراحة اليوم من التدريبات، حتي لا يتعرض للارهاق بسب مشاركته مع منتخب مصر أمام سوازيلاند فى تصفيات أمم إفريقيا 2019. 

فيما انتظم الثنائى الدولى محمود جنش حارس مرمى الزمالك ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق في التدريبات، كما انتظم أيضا في المران اليوم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق وذلك عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي فى مواجهتى الإمارات الودية.

كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الزمالكعقب عودته من بلاده حيث كان يقضى إجازة هناك وفي الإطار ذاته، انتظم التونسي فرجاني ساسي في التدريبات اليوم، حيث تواجد اللاعب أمس ولكنه لم يشارك بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، خوفا من تعرضه للإرهاق، وذلك عقب عودته من إجازته ببلاده فيما سيعود الدولى التونسى حمدى النقاز إلى القاهرة، غدا السبت، بعد مشاركته مع نسور قرطاج فى مواجهتى النيجر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة