كيف يفكر الخارجين من جنة "جروس" فى الانتقالات الشتوية؟

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:30 ص
كيف يفكر الخارجين من جنة "جروس" فى الانتقالات الشتوية؟ أحمد مدبولى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

 خاض الزمالك فى هذا الموسم تحت قيادة السويسرى جروس، بشكل رسمى، 11 مباراة ما بين 8 مباريات فى بطولة الدورى الممتاز بجانب لقاء وحيد فى كأس مصر بالإضافة إلى مباراتين فى البطولة العربية للأندية "كأس زايد" للأندية الأبطال، وخرج بعض اللاعبين من حساباته بشكل مستمر ما بين رؤية فنية أو عدم جاهزية لتدور الشكوك وعلامات الاستفهام حول الأمر.

الزمالك

يعد الرباعى أحمد مدبولى ومحمود دونجا ومصطفى فتحى وحميد أحداد ضمن أبرز هؤلاء اللاعبين، حيث لم يشارك مدبولى فى أي مباراة فى ظل استبعاده الدائم من جانب جروس، كذلك دونجا حيث ظهر فقط مؤخراً فى مواجهة كأس مصر أمام مركز شباب منية سمنود، وسنستعرض فى التقرير التالى كيف يفكر هؤلاء اللاعبين قبل فترة الانتقالات الشتوية؟.

مدبولى يطلب الخُلع "سراً" وينفيه "علناً"

مدبولى وفقا لمصدر مقرب منه حسم أمر رحيله فى يناير خاصة إنه بات بشكل نهائى خارج حسابات المدرب السويسرى فى الزمالك، لذلك يرى إن الأفضل الرحيل من أجل المشاركة بشكل أساسى بعدما كان أحد الأعمدة فى الموسم الماضى بعد ضمه من النصر للتعدين واستمراره فى الوقت الحالى بالقلعة البيضاء دون مشاركة سيفقده بريقه بشكل نهائى.

احمد مدبولى

أما بشكل علنى يحاول مدبولى التكتم حول ملف رحيله بالنفى المطلق إنه يرغب فى الرحيل تحسباً لأية تغييرات قد تطرأ خلال الفترة المقبلة.

دونجا "حائر" بين التمسك بالفرصة أو الرحيل

بينما يقع محمود عبد العاطى "دونجا" فى حيرة حول الرحيل فى يناير حيث جاء الاعتماد عليه منذ بداية الموسم كمساك رابع فى الترتيب خلف محمود علاء والونش ومحمد عبد الغنى وهو ليس مركزه الأصلى ولم يشارك، قبل أن يمنحه جروس الفرصة أخيراً وجاءت فى مركزه بالدفع به بجوار محمود عبد العزيز فى خط وسط الفريق أمام مركز شباب منية سمنود بدور الـ32 فى الكأس، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

دونجا

دونجا سوف يتمسك بالحصول على فرصة جديدة فى الفترة المقبلة لإثبات جدارته بالعودة إلى التشكيل الأساسى ولكن ستكون الأمور صعبة خاصة لاعتماد الخواجة فى مركز الوسط على طارق حامد والتونسى فرجانى ساسى.

مصطفى فتحى "مصدوم"

أما مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك وأحد نجومه فى السنوات الأخيرة اصطدم باعتماد الخواجة على إبراهيم حسن القادم من الإسماعيلى فى بداية الموسم، بعدما كان فتحى يمنى نفسه بعد العودة من السعودية إنه سيشارك بشكل أساسى مع الفريق الأبيض ولكن يحرص مصطفى فتحى على التركيز رغم عدم المشاركة مع أجل استعادة مقعده فى تشكيل الفريق خاصة إنه يمر حاليا بنفس ما حدث مع أيمن حفنى وحصل الأخير على فرصة أخيرا، حيث شارك كبديل أمام مركز شباب منية سمنود، بينما أبقى الخواجة على فتحى أسير مقاعد البدلاء دون مشاركة أمام سمنود.

مصطفى فتحى

حميد أحداد يرفع شعار:"أنا فين!"

بينما يمر المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك القادم فى بداية الموسم من الدفاع المغربى، بأزمة كبيرة حيث يرفض جروس توظيفه فى مركز المهاجم الصريح، كما يوجد أكثر من لاعب فى مركز الجناح لذلك خرج من الحسابات مؤخراً إلا إنه ينتظر الحصول على فرصته فى الفترة القادمة فى ظل تمسك مسئولى النادى الأبيض باستمراره والتأكيد إنه أحد اللاعبين الذين سوف يمكنهم صناعة الفارق بشرط المشاركة بشكل مستمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة