فيديو ..وليد سليمان: سهل تعمل فلوس ..صعب تحقق إنجازات

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:18 م
فيديو ..وليد سليمان: سهل تعمل فلوس ..صعب تحقق إنجازات وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال وليد سليمان لاعب الأهلي أنه خضع للإختبار في قطاع الناشئين  أكثر من مرة منذ سنوات ، لكنه كان يفشل  ، وذلك  قبل أن ينتقل للأهلي بعدها بسنوات وتحديداً عام 2011 قادماً أنبي ليبدأ تحقيق حلمه الذى طالما راوده في الصغر.

ورفض وليد سليمان مقولة "خاتم سليمان" التى يُرددها البعض عندما يُحرز أهدافاً مهمة للأهلي ، مُعلقاً: لا تقل خاتم سليمان ..ولكن قل "خادم الأهلي" مُفسراً ذلك بأنه يعشق الاهلي ويرى أن أي لاعب في الشرق الأوسط يتمنّى اللعب له كونه منظومة متكاملة تعمل باحترافية تامة تساعد أي فرد داخلها على النجاح لذا ليس غريباً أن يوقع للأهلي على "بياض" لأن النادي دائماً ما يقدّر لاعبيه.

وأشار وليد سليمان في تصريحات لقناة ناديه ، إلى أن الاهلي يُقدّر تماماً من يلعب له كما إنه من الضروري أن يضع أي لاعب في أعتباره أمور أخرى أهم من الفلوس وهي الإنجازات والبطولات ، مُعلقاً: من السهل أن تجمع الفلوس لكن من الصعب جداً أن تحقق البطولات لذا أري أنه من الضروري أن يجتهد اللاعب من أجل كتابة التاريخ لنفسه ويُحقق البطولات.

وتابع صانع ألعاب الاهلي   تصريحاته ، قائلاً: لا أقصد أننا لا نحتاج الفلوس..جميعنا نحتاجها لكن الفلوس "رزق" من الله ..وهذا الرزق سيأتيك طالما إجتهدت في عملك كما إن هناك أمور أخرى هامة في حياة اللاعب وأي شخص عموماً تُمثل "رزق"  وهي "حُب الناس" و الأولاد و الأسرة  الصالحة و غيرها من الأمور التى تُمثل رزق من الله.

وطالب وليد سليمان الناشئين في أي نادي بالأجتهاد والتركيز وعدم الوقوف أو الأحباط أمام العثرات التى تواجههم ، مُطالبهم بأن يتحلّوا بالعزيمة والصبر والأصرار من أجل تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الكروية.

ووجه سليمان رسالته للناشئين ، قائلاً: لا تستسلم مع أول "مطب" فلابد أن يكون لديكم الحماس ..لقد تعلمنا في الأهلي أن نُقاتل ونلعب بحماس حتى أخر ثانية وكثيراً ما حققنا إنتصارات وبطولات بفضل اللعب بحماس حتى الثانية الأخيرة من المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.مصطفى حامد حافظ سعيد

قدوة اللاعبين ولا حصد الملايين

اللاعب وليد سليمان قدوة لكل لاعب كرة جاد منذ كان في بتروجيت مع الكابتن مختار مختار وكذلك في انبي مخلص لناديه وحبه الأول والأخير النادي الأهلي وأصر على ذلك وضحى كثيرا من أجل الوصول إلى هدفه حتى أصبح رمز من رموز النادي الأهلي وأعطاه الله حب الناس وكذلك المحيطين به ورزقه الأخلاق الحميدة فهنيئا له بالاهلي وهنيئا للأهلي به. رجاء إيميل للتواصل معه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة