أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردى عن عودة نيمار لبرشلونة: كل شئ يمكن أن يحدث فى كرة القدم

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 06:48 م
فالفيردى عن عودة نيمار لبرشلونة: كل شئ يمكن أن يحدث فى كرة القدم فالفيردى مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على قوة مواجهة إشبيلية غدا فى الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وأنها ستكون مختلفة عن لقاء السوبر الإسباني فى بداية الموسم، والتى انتهت بخماسية للفريق الكتالونى.

قال فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء إشبيلية:"الفريق الأندلسي سيكون أقوى بكثير من لقاء السوبر فى بداية الموسم، لأن تشكيلهم تغير كثيرا وأصبح لديهم بدائل".

فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة
فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة

 

وعن عودة نيمار إلى برشلونة قال مدرب البارسا:"أى شئ يمكن أن يحدث فى كرة القدم، النجم البرازيلى تدرب معى لمدة 15 يوما قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان، ولكن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه، لكننا لا نعرف ما قد يحدث فى المستقبل".

نيمار
نيمار

 

وأشار فالفيردى إلى أنه تحدث مع النجم التشيلى أرتورو فيدال حول رسائله عبر موقع التواصل الإجتماعى، ولكنه رفض الحديث الذى دار بينه وبين فيدال مؤكدا أنه شأن داخلى بغرفة خلع الملابس.

فالفيردى وفيدال
فالفيردى وفيدال

 

وعن إمكانية التعاقد مع مدافع فى الشتاء رد مدرب برشلونة قائلا:"أنا أركز حاليا على اللاعبين المتواجدين فى الفريق، ولا أفكر فى ضم أى مدافع فى الميركاتو الشتوى، وهناك لاعبين جيدين فى الفريق الرديف يمكننا الإعتماد عليهم".

ويحتل برشلونة المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بالتساوى مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، بينما يتصدر إشبيلية المسابقة برصيد 16 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة