أكرم القصاص - علا الشافعي

غدا.. "المرشدين السياحيين" تجرى أول زيارة تفاعلية لمسار العائلة المقدسة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 01:07 م
غدا.. "المرشدين السياحيين" تجرى أول زيارة تفاعلية لمسار العائلة المقدسة وجيه جمال الأمين العام لنقابة المرشدين السياحيين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وجيه جمال، الأمين العام لنقابة المرشدين السياحيين، إن النقابة تجرى، غدا السبت، أول زيارة تفاعلية لمسار رحلة العائلة المقدسة فى مصر، مشيرا إلى أن الزيارة ستبدأ من شجرة مريم بالمطرية، ثم دير سمعان الخراز، ثم كنيسة أبو سرجة، وأخيرا كنيسة العذراء بالمعادى.
 
وأوضح وجيه، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الزيارة تأتى ضمن برنامج دعائى وتثقيفى للمرشدين السياحيين، للتعرف عن الأماكن، وكيفية الوصول إليها، وكيفية التسويق لها، وعمل برامج خاصة بها وترتيبها مع الزيارات الأثارية الأخرى، بالإضافة إلى الاهتمام بعمل ليالى سياحية إضافية فى القاهرة وتشغيل عدد أكبر من المرشدين السياحيين وعمل جذب للاستثمارات.
 
وأشار إلى أن الزيارة ستضم المرشدين السياحيين، الذين حصلوا على الكورسات التدريبية التى تمت بالتنسيق بين النقابة، ومعهد الدراسات القبطية بالكاتدرائية تحت إشرف البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، لتوعية المرشدين السياحيين بنقاط ومحطات المسار، وذلك تمهيدا لاستقبال الوفود السياحية لزيارة المسار.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة