صور.. معلمو دمياط يطلقوا مبادرة "شارك_تعلم_المجانية" لمكافحة الدروس الخصوصية

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:51 م
صور.. معلمو دمياط يطلقوا مبادرة "شارك_تعلم_المجانية" لمكافحة الدروس الخصوصية مبادرة مكافحة الدروس
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعت اليوم لبنى الكرداوى مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بدمياط فعاليات مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) والتى أطلقها معلمى مدرسة دمياط الثانوية العسكرية تحت قيادة حسام بكرى مدير المدرسة وإشراف عبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط التعليمية، والتى أطلقها وكيل تعليم دمياط لتكون بمثابة بداية بجميع مدارس المحافظة. 

انطلقت المبادرة بالشرح والمراجعة المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بصفوفها الثلاثة بدأ من اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر بحضور ما يزيد عن 90 طالبا وطالبة مقسمين بين القاعات مع المعلمين الذين قاموا باختيارهم.

بدأت محاضرات اليوم بمادة اللغة العربية حاضر فيها ماهر الأشقر معلم خبير اللغة العربية ومادة الجغرافيا حاضر فيها جورج مجدى معلم خبير، على أن تعقد غدا السبت فعاليات اليوم الثانى بمادة الرياضيات مع محمد أبو الفرح معلم خبير واللغة الفرنسية مع محمد الغباشى معلم خبير ومادة الجغرافيا مع "عزيز ويصا" معلم خبير وسوف تعلن المدارس عن الجداول لباقى المواد المختلفة.

يأتى ذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وتعليمات منال عوض محافظ دمياط و السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بضرورة مكافحة الدروس الخصوصية والحد منها فى مختلف مدارس المحافظة. 

 مبادرة مكافحة الدروس  (1)
مبادرة مكافحة الدروس (1)

 

 مبادرة مكافحة الدروس  (2)
مبادرة مكافحة الدروس (2)

 

 مبادرة مكافحة الدروس  (3)
مبادرة مكافحة الدروس (3)

 

 مبادرة مكافحة الدروس  (4)
مبادرة مكافحة الدروس (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة