خاص من ليفربول.. مراسل الريدز يوضح أسباب تراجع محمد صلاح عن الموسم الماضى وحقيقة خلافاته مع مانى.. نيل جونز: ننتظر الشتاء لمشاهدة انفجار الفرعون مجددا.. ونجم الشياطين الحمر يعانى حتى الآن من الإصابة وكأس العالم

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 06:30 م
خاص من ليفربول.. مراسل الريدز يوضح أسباب تراجع محمد صلاح عن الموسم الماضى وحقيقة خلافاته مع مانى.. نيل جونز: ننتظر الشتاء لمشاهدة انفجار الفرعون مجددا.. ونجم الشياطين الحمر يعانى حتى الآن من الإصابة وكأس العالم محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمد صلاح لغزا يحير الجميع فى الموسم الجارى بعد البداية غير المتوقعة، وأثار نجم ليفربول الجدل فى مصر بسبب أدائه غير المنتظم لينقسم المتابعون حوله، فيرى البعض أن الفرعون تراجع كثيرًا عن الموسم الماضى وأنها مغامرة وانتهت، ويرى البعض الآخر أن صلاح يسير بنفس خطى الموسم الماضى الذى بدأه ببطئ وتحول إلى لاعب خارق فى النصف الثانى من الموسم.

وبين الهجوم والدفاع عن محمد صلاح، حرصت "اليوم السابع" على استطلاع رأى نيل جونز الصحفى الإنجليزى القائم على تغطية أخبار الريدز من ملعب أنفيلد للحديث عن أداء الفرعون، وجاء أبرز ما قاله فى السطور التالية..

نيل جونز من ملعب أنفيلد
نيل جونز من ملعب أنفيلد

 

بداية أقل من المتوقع

موسم صلاح يمكن أن نصفه بأنه أقل من المتوقع، البداية بهدفين أمام وستهام وبرايتون ثم أداء مميز ضد كريستال بالاس، وبعدها عانى محمد صلاح من إهدار الفرص السهلة أمام توتنهام وتشيلسى، ثم اختفى فى مباراتى نابولى ومانشستر سيتى، وأعتقد أن مستواه يمكن أن يتحسن بكل تأكيد.

ليفربول يعانى وليس محمد صلاح

أسباب عديدة يمكن الحديث عنها حول تراجع تأثير محمد صلاح.. أهمها أن فريق ليفربول لا يقدم كرة هجومية بنفس كفاءة الموسم الماضى وبالتالى لا يحصل على كرات فى وضعيات مميزة كما كان يحدث من قبل.

وسط ليفربول ثابت إلى حد ما ويفتقد اللاعب الذى يقدم كرات إلى الخط الأمامى بسرعة.

شركائه فى الهجوم مانى وفيرمينو لا يجدان أنفسهما حتى الآن ويعانيان من تراجع الأداء.

محمد صلاح نجم ليفربول ومصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومصر

وإضافة إلى كل ما سبق، صلاح يكون محاصرا بثنائى أو ثلاثى من مدافعى الخصم عند كل مرة تصل إليه الكرة، وبالتالى يكون صعبا بالنسبة إليه التعامل مع الوضع، وفى مباراة تشيلسى لم يفعل سارى هذا الأمر معه، لذلك وجد نفسه أمام ماركوس ألونسو وقدم أداءا مميزا.

ولا يمكن أن ننسى الإصابة القوية التى تعرض لها فى الموسم الماضى، وخيبة أمل منتخب مصر فى كأس العالم، لذلك نراه يعانى بشكل ملحوظ بسبب كتفه حتى الآن ويظهر ذلك فى الكرات المشتركة.

وبكل تأكيد موسم محمد صلاح لازال طويلا، وفى نفس التوقيت من الموسم الماضى كان أدائه مشابه لما يقدمه حتى الآن، ولكنه انفجر فى الشتاء، والحديث عن تسجيل 44 هدف فى الموسم الجارى أيضًا يعد بمثابة خيال، والواقع يقول أن هذا العدد سيقل، لكنه لديه فرصة فى المباريات المقبلة للعودة مرة أخرى إلى مساره.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح وساديو مانى

محمد صلاح ليس لاعب الموسم الواحد

لا أرى نجم ليفربول لاعب موسم واحد كما يتهمه البعض وبكل تأكيد لا، فالنجم المصرى يسير بمستوى رائع فى آخر 3 مواسم تقريبا سواء مع روما أو ليفربول، ولا يمكن أن نصف ذلك بأنه لاعب موسم واحد.

خلافات ساديو مانى من نسج الخيال

لا أرى أى خلافات بين محمد صلاح وساديو مانى على الإطلاق، أنا أتواجد فى كل مباريات ليفربول من الملعب، والأمور تكون طبيعية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة