الأهلي يستعيد القوة الضاربة قبل رحلة الجزائر لمواجهة سطيف..عودة سعد وجابر ..انضمام آزارو وكوليبالي بعد المشاركة الدولية..الإصابة تمنع معلول ونجيب وأجاي والإيقاف يحرم اكرامي..والجهاز الفني واثق من التأهل للنهائى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 09:25 م
الأهلي يستعيد القوة الضاربة قبل رحلة الجزائر لمواجهة سطيف..عودة سعد وجابر ..انضمام آزارو وكوليبالي بعد المشاركة الدولية..الإصابة تمنع معلول ونجيب وأجاي والإيقاف يحرم اكرامي..والجهاز الفني واثق من التأهل للنهائى كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعاد فريق الاهلي أكثر من لاعب مهم ومؤثر على مدار الأيام الماضية وقبل السفر للجزائر صباح الأحد لمواجهة فريق وفاق سطيف الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي الذى فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة عانى كثيراً من لعنة الإصابات والغيابات خلال الفترة الماضية حيث خسر جهود عدد كبير من لاعبيه أمثال عمرو السولية وسعد سمير وميدو جابر وأحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد نجيب وعلى معلول وأجاي.

الاهلي دفع فاتورة الإصابات كثيراً

استعاد الأهلي جهود كلاً من سمير وجابر والسولية وعاشور وفتحي فيما مازال الثلاثي معلول وأجاي ونجيب يُعاني من إصابات مختلفة ولن يعود للملاعب حالياً، فيما يغيب شريف إكرامي عن رحلة الجزائر للأيقاف من قبل الأتحاد الافريقي لكرة القدم"كاف".

أما رامي ربيعة فقد عاد هو الأخر بعد فترة غياب طويلة للغاية للاصابة وشارك في ودية المصرية للأتصالات الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بسداسية نظيفة غير أن ربيعة لن يشارك مع الأهلي حالياً محلياً أم أفريقياً لأنه غير مُقيّد في القائمتين المحلية والأفريقية.

عودة آزارو وكوليبالي للتدريبات

المغربى وليد أزارو، والمالى ساليف كوليبالى، لاعبا الفريق انتظما فى مران الفريق صباح اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة بعدما شاركا مع منتخبى بلادهما مؤخراً فى تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وعاد الثتائى للقاهرة أمس، الخميس، قبل أن ينتظما فى مران الفريق صباح اليوم تمهيداً للسفر مع المارد الأحمر للجزائر صباح الأحد المقبل لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى.

من جانبه ، أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي جاهزية الفريق لمواجهة وفاق سطيف ، موضحاً أن صفوف الفريق إكتملت بنسبة كبيرة بعد عودة كثير من نقاط القوة في الفريق.

يوسف واثق من التأهل للنهائى 

وأوضح أن هناك حالة من التركيز الشديد من جانب اللاعبين لتخطي عقبة الفريق الجزائري من أجل حجز بطاقة التأهل إلي الدور النهائي.

وقال إن الفريق سوف يخوض المران مرتين علي ملعب ٨ مايو بولاية سطيف الجزائرية التي تحتضن المباراة وذلك وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مؤكدًا أنها فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين لخوض المباراة على الترتان.

وأضاف أنه يتمنى أن يحالف اللاعبين التوفيق في مباراة وفاق سطيف؛ من أجل استكمال مشوار الفريق بنجاح في البطولة الإفريقية التي تبقى الهدف الرئيسي للجميع؛ من أجل استعادة اللقب الإفريقي وتمثيل القارة في كأس العالم للأندية.

وأتم يوسف: «اللاعبون لديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية تقودنا إلى النهائي ونثق بشدة في قدراتهم لتحقيق تلك الخطوة المهمة».










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة