اخبار ريال مدريد اليوم عن التسلح بحصن سانتياجو برنابيو ضد ليفانتى

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:55 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن التسلح بحصن سانتياجو برنابيو ضد ليفانتى راموس وكورتوا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل النادى الملكى المميز على ملعبه سانتياجو برنابيو قبل مواجهة ليفانتى غدا فى الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتألق في البرنابيو قبل مواجهة ليفانتى

أشاد الموقع الرسمى لفريق ريال مدريد بأداء الملكى على ملعبه هذا الموسم حيث استقبل هدفا واحدا فى 5 مباريات خاضها وسط جماهيره، ونجح فى الخروج بشباك نظيفة فى 4 منها.

فريق ريال مدريد (2)
فريق ريال مدريد

 

وأكد التقرير أن مفتاح الفوز بالنقاط الثلاث غدا يتمثل في الحفاظ الصلابة الدفاعية التي أظهرها الفريق منذ بداية الموسم. حافظ فريق لوبيتيجي على مرماه نظيفة في أربع من المباريات الخمس التي خاضها على أرضه.

اختُتمت المباراة الأولى في البرنابيو بالفوز 2-0 على خيتافي في الجولة الأولى. وكانت المباراة الثانية في الديار الوحيدة التي استقبل فيها شباك المدريديستا هدفاً: 4-1 ضد ليجانيس. عقب ذلك، حان دور المباراة الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا، وانتصر فيها ريال مدريد على روما بفضل الأداء الرائع لجميع لاعبيه (3-0). عقب ذلك، اختُتمت المباراتين الأخيرتين في الديار دون ان يهتز شباك الفريق الأبيض: 1-0 ضد إسبانيول و0-0 ضد أتلتيكو.

ريال مدريد يواجه مليلية فى كأس الملك

ريال مدريد (5)
ريال مدريد

أسفرت قرعة دور الـ32 فى بطولة كأس ملك إسبانيا التى أقيمت اليوم، الجمعة، عن وقوع فريق ريال مدريد فى مواجهة يونيون ديبورتيفا مليلية.

مليلية هى مدينة إسبانية ذاتية الحكم تقع على الساحل الشمالى لأفريقيا وتتقاسم الحدود مع المغرب، بمساحة 12.3 كيلومتر مربع، وهى واحدة من اثنتين من المدن الإسبانية المأهولة بالسكان من قارة أفريقيا، والأخرى هى سبتة، كما أوقعت القرعة فريق برشلونة فى مواجهة كولتورال ليونيسا، وأتلتيكو مدريد مع سانت اندريو.

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا أواخر شهر أكتوبر الجارى، على أن تقام مباريات الإياب فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل. 

جدير بالذكر أن برشلونة هو حامل لقب بطولة كأس إسبانيا فى آخر 4 سنوات، بجانب أنه يحمل الرقم القياسى فى التتويج باللقب برصيد 30 مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة