اخبار برشلونة اليوم عن دعم مرضى سرطان الثدى من كامب نو

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 12:58 م
اخبار برشلونة اليوم عن دعم مرضى سرطان الثدى من كامب نو ملعب برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار برشلونة اليوم عن دعم مرضى سرطان الثدى من خلال تجميل ملعب "كامب نو" للتوعية ضد هذا المرض الخطير الذى يتم التعريف به خلال شهر أكتوبر على مستوى العالم.

تلوين مدرجات ملعب برشلونة بالوردى

ونشر برشلونة مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر لملعب كامب نو وهو يتزين باللون الوردى وشعار مرض سرطان الثدى، للتوعية من أخطار هذا المرض، وحث النساء على إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لاكتشافه مبكرا.

 

برشلونة يترقب قرعة كأس ملك إسبانيا اليوم

يترقب نادى برشلونة قرعة دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا والتى سيتم سحبها اليوم، وينتظر مواجهة سهلة أمام أحد الأندية التالية إيبورو، فيلانوفينسا، راسينج سانتندير، ميليله، سانت اندرو، كولتورا، وبيانوبينسي.

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا أواخر شهر أكتوبر الجارى، على أن تقام مباريات الإياب فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل. 

ويعد برشلونة حامل لقب بطولة كأس إسبانيا فى آخر 4 سنوات، بجانب أنه يحمل الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 30 مرة.

هارى كين بديل سواريز فى برشلونة

هاري كين على رادار برشلونة
هاري كين على رادار برشلونة

 

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى يفكر فى التعاقد مع هارى كين نجم توتنهام والمنتخب الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، ولكن العائق الوحيد لإتمام الصفقة سيكون المقابل المادى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البلوجرانا يفكر جدياً فى التعاقد مع كين ليكون بديلاً لنجم أوروجواى لويس سواريز، الذى من المنتظر رحيله عن البارسا فى المستقبل القريب بعدما عانى من تراجع ملحوظ فى المستوى مع بداية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن العائق الوحيد فى إتمام صفقة هارى كين يتمثل فى عدم استعداد برشلونة لدفع 200 مليون جنيه استرلينى إلى إدارة توتنهام للتعاقد معه، وهو المبلغ الذى حدده النادى الإنجليزى للإستغناء عن نجمه الأول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة