اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 11:39 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018 عماد متعب
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 19 / 10 / 2018  العديد من الاخبار الهامة أبرزها اتحاد الكرة يبدأ تطبيق خاصية الفيديو من سويسرا غداً.

فيديو .. إنبى و الداخلية يتعادلان 1/1 بالدورى الممتاز

تعادل فريقى انبى و الداخلية بنتيجة 1/1 خلال المباراة التى جمعتهما، اليوم، الجمعة، على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر  من بطولة الدوري الممتاز .  

 
أكد مصطفي النمر رجل الأعمال المصرى ومالك نادى ماورفيرك النمساوى انه تم الاتفاق رسميا مع عماد متعب نجم منتخب مصر والنادى الأهلي الاسبق عن التراجع عن اعتزاله والعودة للملاعب وارتداء قميص الفريق الذى ينافس في دورى الدرجة الثانية النمساوي، ويتبقي فقط تحديد المقابل المادى الصفقة ومدة العقد .
 
 

الدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائى

نجح الإسماعيلى فى الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين ، فى المباراة التي جمعتهما على استاد الاسماعيلية ، ضمن منافسات الأسبوع الــ11 من الدورى الممتاز، ليسجل أول خسارة للفريق الضيف فى بطولة الدورى .

 

سموحة يخسر فرصة صدارة الدورى المؤقتة بالتعادل 1 / 1 مع حرس الحدود

تعادل سموحة بقيادة على ماهر مع حرس الحدود بقيادة طارق العشرى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، فى الجولة الـ11 بالدورى الممتاز.

 

مران الزمالك.. انتظام الدوليين باستثناء حامد.. ومشاركة كاسونجو وساسى

حصل طارق حامد لاعب وسط الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، بالغياب عن المران المقام حالياً بملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور الـ16 من بطولة الدورى الممتاز.

 

فيديو ..وليد سليمان: سهل تعمل فلوس ..صعب تحقق إنجازات

قال وليد سليمان لاعب الأهلي أنه خضع للإختبار في قطاع الناشئين  أكثر من مرة منذ سنوات ، لكنه كان يفشل  ، وذلك  قبل أن ينتقل للأهلي بعدها بسنوات وتحديداً عام 2011 قادماً أنبي ليبدأ تحقيق حلمه الذى طالما راوده في الصغر.

 

الزمالك يقرر انتظام "النقاز" فى تدريبات الأحد استعدادا لموقعة الإنتاج

قرر الجهاز الفنى للزمالك، انتظام الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، فى التدريبات بداية من بعد غد الأحد، حيث سيعود اللاعب قادما من تونس غدا السبت.

 

أحمد حسن: عصام عبد الفتاح ينتقم من بيراميدز بسبب الحكام الأجانب

فتح أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز، النار على عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بالدورى وتغاضي حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء لصالح ناديه.

 

فيديو.. جماهير المصرى تودع الفريق قبل التوجه إلى مطار القاهرة

غادر فريق الكرة بالنادى المصرى، مدينة بورسعيد، منذ قليل، متجها إلى مطار القاهرة، حيث تتوجه البعثة فجر الغد إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادا لخوض مباراة إياب قبل نهائى الكونفدرالية الافريقية أمام فيتا كلوب، في المباراة المقرر اقامتها في السادسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الشهداء بكينشاسا في اياب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

 

الاتحاد السكندرى يختار 18 لاعبا لمواجهة بتروجت

أعلن حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، قائمة تضم 18 لاعبا لدخول معسكر اليوم استعدادا لمواجهة بتروجت غدا، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى الممتاز.

 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة