أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 12 فى تحطم مروحية أمريكية على سطح حاملة الطائرات "ريجان" بالفلبين

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 05:47 م
إصابة 12 فى تحطم مروحية أمريكية على سطح حاملة الطائرات "ريجان" بالفلبين تحطم مروحية - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب العديد من البحارة بجراح، اليوم الجمعة، عندما تحطمت مروحية تابعة للبحرية الأمريكية على سطح حاملة طائرات متواجدة فى بحر الفلبين .
 
وقال الأسطول السابع فى سلاح البحرية الأمريكية، وفق ما نقلته صحيفة ذا هيل الأمريكية، إن مروحية من طراز إم أتش-60 سيهوك، قامت بهبوط اضطرارى وتحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها على متن طائرتى يو أس أس رونالد ريجان .
 
وأضاف الأسطول أن أفراد الخدمة الذين أصيبوا فى الحادث فى حالة مستقرة وإصابتهم لا تهدد الحياة وتراوحت بين جروح وكدمات وسحجات طفيفة وكسور، مشيرا إلى أنه تم إجلاء أكثر المصابين بإصابات خطيرة من السفينة إلى مستشفى فى الفلبين، فى حين أن الجرحى المتبقيين يخضعون للتقييم من قبل الطاقم الطبى على السفينة رونالد ريجان.
 
وذكرت صحيفة ستارز آند سترايبس الأمريكية، أن 12 شخصا أصيبوا بجروح، وأن 4 من أفراد طاقم الطائرة كانوا على متن الطائرة عندما تحطمت، ومازال سبب الحادث قيد التحقيق .
 
وفى وقت وقوع الحادث ، كانت حاملة الطائرات تقوم بعمليات روتينية فى بحر الفلبين، ومازالت سفينة رونالد ريجان قادرة على أداء مهمتها بالكامل واستأنفت عمليات الطيران.
 
وتعرضت طائرات ومروحيات الجيش الأمريكى لسلسلة من حوادث التحطم التى حدثت مؤخرا بما فى ذلك تحطم طائرة نقل تابعة للبحرية فى نوفمبر الماضى فى المحيط الهادى بالقرب من اليابان، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص .
 
وفى مارس الماضى، لقى 4 من مشاة البحرية الأمريكية مصرعهم فى تحطم مروحية فى جنوب كاليفورنيا،  وفى أبريل  تحطمت طائرة فى مطار جيبوتى أمبولى الدولى، وتمكن الطيار من القفز بالمظلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة