إحالة خطيب مسجد بسمنود إلى التحقيق بسبب إطالته فى الخطبة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:26 م
إحالة خطيب مسجد بسمنود إلى التحقيق بسبب إطالته فى الخطبة خطبه الجمعه-ارشيفية

الغربية - مصطفى عادل

أحال الشيخ محمود حبسه وكيل وزاره الاوقاف بالغربية، إماما بأحد المساجد بسمنود للتحقيق لإطالته فى الخطبه التى استمرت ساعه متصلة، وعدم استجابته لمطالب المصلين باختصار الخطبة حتي يتسنى لهم تشييع جثامين متوفين من المسجد لكونه قريبا من المقابر.

 
وعلق الخطيب على طلب المصلين قائلا: " اللى مش عاجبه يمشي"، الأمر الذى أثار استياء المصلين حتى قاموا بتقديم شكوى ضده، فقرر وكيل وزاره الأوقاف إحالته للتحقيق.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة