أخبار ليفربول اليوم عن غياب نابى كيتا لمدة أسبوعين للإصابة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 10:24 ص
أخبار ليفربول اليوم عن غياب نابى كيتا لمدة أسبوعين للإصابة نابى كيتا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد نادى ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، لاعبه الغينى نابى كيتا لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

 

الإصابة تبعد نابى كيتا عن مباريات ليفربول

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن نابى كيتا يعانى من إصابة فى أوتار الركبة، وهى الإصابة التى ستبعده عن المشاركة فى مباريات ليفربول لمدة أسبوعين على الاقل.

وأضافت الصحيفة أن نابى كيتا سيغيب عن مباريات ليفربول أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والنجم الاحمر الصربى ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال أوروبا.

نابى كيتا لاعب ليفربول
نابى كيتا لاعب ليفربول

وكان الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك شارك فى تدريبات ليفربول بعد تعافيهما من الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى العضلة الضامة والأضلاع خلال مشاركتهما مع منتخبى مصر وهولندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، ومسابقة دورى الأمم الأوروبية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون المحدد لها غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" مشاركة الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك بينما ما زال المهاجم السنغالي ساديو مانى يكافح من أجل المشاركة فى المباراة، بعد العملية الجراحية التى أجراها فى يده.

 

مدافع ليفربول يكشف سر تراجع أداء محمد صلاح
 

أكد ديان لوفرين، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، أن ما يحدث للنجم المصرى محمد صلاح من تراجع فى مستواه الفنى أمر طبيعى للغاية.

وقال ديان لوفرين، فى تصرحات لصحيفة "تليجراف" الإنجليزية، إن محمد صلاح سيعود لمستواه المعهود بمجرد التخلص من الإرهاق الذى يعانى منه جراء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا.

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

وأضاف مدافع ليفربول، "تراجع أداء محمد صلاح مع الفريق فى الموسم الحالى أمر طبيعى، وكذلك بالنسبة لهارى كين ولوكا مودريتش الجميع لا يزال يعانى من المشاركة فى المونديال، الجميع لم يحصل على الراحة بالشكل الكافى، كما غاب عن أغلب فترات الإعداد"، متابعاً، "المشاركة فى بطولة بحجم كأس العالم تؤثر على اللاعب من الناحية النفسية والبدنية، وأعتقد أن كل من شارك فى المونديال سيستعيد مستواه بمرور الوقت".

وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع "هدفين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة