أب يستغيث لحرمانه من أطفاله 6 سنوات.. ويؤكد: "شوهت صورتى فى نظرهم"

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 07:00 ص
أب يستغيث لحرمانه من أطفاله 6 سنوات.. ويؤكد: "شوهت صورتى فى نظرهم" محكمة الأسرة- أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار أب أمام محكمة الأسرة بإمبابة من ظلم طليقته السابقة التى منعته من رؤية أطفاله لمدة تجاوزت 6 سنوات، رغم الأحكام القضائية التى بحوزته، ليكتشف بعد بحثه عن عنوانها بسبب تنقلاتها الكثيرة للتهرب من تنفيذ الأحكام، إقناعها لصغاره بقتله فى حادث وأنه بلطجى وخارج على القانون، قائلا: "صدموا عند رؤيتى وأخذوا يصرخون وظنوا أننى شبح".

وأضاف الزوج "أحمد.خ.ع" أثناء استغاثته بمحكمة الأسرة بإمبابة: "عشت فى جحيم الحياة الزوجية طوال 4 سنوات متحمل بسبب طفلى زياد ورحيم، كنت أتحمل إيذائها وسلاطة لسانها وتعنيفها لى أمام زملائي بالعمل ولم أشكُ".

ويتابع: "فوجئت بإقامتها دعوى خلع ضدى رغم إقامتى معها فى نفس المنزل وبعدها طردتنى بالقوة بواسطة البلطجية الذين تعدوا علىَّ بالضرب المبرح وبعدها اصطحبونى للمستشفى فى حالة إعياء شديدة".

وأضاف أحمد: لم أظن أنها بذلك الجبروت بعد أن باعت شقتى وتركتنى على الحديدة وذهبت وتزوجت غيرى وعاشت حياتها وحرمتنى من أطفالى ومنحتهم لشخص أخر يلقبونه بـ"بابا عصام" وأنا لا أستطيع أن أنفذ أحكام القانون برؤيتهم أو ضمهم لحضانة والدتى وفقا لترتيب القضائي لأحقيتها برعايتهم.

وأشار الزوج:" أكثر من 6 سنوات أتنقل من محافظة لمحافظة لمنطقة سكنية لأخرى بحثًا عنها حتى أستطيع فقط أن ألمح أطفالى دون فائدة وعندما أخبرتهم أننى والدهم أخذوا يصرخون ظننا منهم أننى شبح بعد ان أخبرتهم والدتهم أننى قتلت فى مشاجرة وأننى خارج عن القانون وشوهت صورتى فى نظرهم"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة