خالد صلاح

مدرب بايرن ميونخ: أعمل أكثر من اللازم ولا أجد وقتًا للحلاقة

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 02:38 م
مدرب بايرن ميونخ: أعمل أكثر من اللازم ولا أجد وقتًا للحلاقة نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، استياءه من الانتقادات الحادة التى يتعرض له بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا والتفريط فى قمة الدورى الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند والتراجع للمركز السادس بفارق 4 نقاط عن المتصدر بعد مرور 7 جولات على الموسم.

وقال كوفاتش، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم للحديث عن مباراة فولفسبورج غدا، "أنا أبذل قصارى جهدى مع الفريق وأعمل أكثر من ذى قبل لدرجة أننى لا أجد وقتا للحلاقة".

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وأضاف "مباراة الغد ستكون مهمة بالتأكيد، لقد خضنا 7 مباريات فى البوندزليجا حتى الآن، وفى 4 منها لم تسر الأمور كما أردنا على الرغم من الفرص العديدة التى نخلقها أمام الخصوم لكننا لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف واستثمارها، الأجواء إيجابية حاليًا داخل الفريق وعلينا أن نظل كذلك للخروج من الكبوة."

وعن التغييرات التى تطرأ على التشكيل باستمرار قال كوفاتش، "لابد أن نقوم بعملية التدوير لمنح اللاعبين قسطا من الراحة، لا يمكننا أن نشارك لمدة 5 أو 6 أسابيع متصلة بنفس التشكيل، انظروا إلى كل الفرق الكبرى، وأعتقد أن من ينتقد هذا الأمر ليس لديه أى فكرة عما يقوله".

واختتم كوفاتش تصريحاته قائلا، "أتحدث مع اللاعبين باستمرار.. وجهازى المعاون كذلك، نحاول أن نخلق مناخا جيدا والاستماع إلى مشكلات اللاعبين، ونقوم بمجهودات كبيرة والكل على درجة عالية من الالتزام هنا".

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على فولفسبورج فى الثالثة والنصف عصر غد، السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى الألمانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة