سارى يشيد بمورينيو قبل قمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 04:44 م
سارى يشيد بمورينيو قبل قمة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد سارى مع هازارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى لفريق تشيلسى بنظيره فى مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا السبت فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

وتحدث سارى فى المؤتمر الصحفى، الخاص باللقاء، قائلا "كما جرت العادة فإن بعد المباريات الدولية تكون هنالك بعض المشاكل، إصابة طفيفة لباركلى..  وبيدرو قام بعمل جيد آخر يومين مثل كوفاسيتش، أعتقد بأنهما سيكونان جاهزان للعب ضد مانشستر يونايتد".

سارى يغرى هازارد للبقاء فى تشيلسى

سارى فى المؤتمر الصحفى لقمة تشيلسي ضد مان يونايتد
سارى فى المؤتمر الصحفى لقمة تشيلسي ضد مان يونايتد

 

وتحدث سارى عن هازارد، قائلا " هو لاعب رائع ومن المهم أن يبقى معنا، هو قادر على تحقيق كل شئ والفوز بالكرة الذهبية بدون الذهاب لإسبانيا، هنا فى تشيلسى سيكون قادراً على تحقيق دورى أبطال اوروبا وتحقيق اليورو مع بلجيكا".

وتابع المدير الفنى قائلا، عن مورينيو "نحن نتحدث عن مدرب فاز بكل شئ وبكل مكان، يجب أن تحترمونه، على الجميع أن يحترمه، مورينيو مدرب مميز للغاية وأحد أفضل المدربين فى العالم، لا أعلم ما هى حقيقة الخلاف مع كونتى لأنك فى أرضية الملعب يمكن أن تكون أعصابك مشدودة وتقول كل شئ بلحظتها، ولكن أعتقد أن كونتى يحترم جوزيه والعكس كذلك".

وفى سؤال هل يحصل مورينيو على الإحترام الذى يستحقه؟ رد سارى قائلا "بهذه اللحظة لا أعتقد ذلك، ولكنني لست متأكد تماماً لأننى لا أريد قراءة أى شئ بالنسبة للمدرب فهنالك لحظات إيجابية وآخرى وسلبية، وباللحظات السلبية أريد فقط التفكير بذهنى".

وتحدث سارى عن بداية اليونايتد فى البريميرليج، قائلا "أنا متفاجئ بعض الشئ ولكن هذه الأمور قد تحدث، نحن نتحدث عن 8 جولات ولكنهم يقومون بعمل جيد في دورئ الابطال ويمكنهم التحسن بالدورئ، نحن نتحدث عن شهرين فقط، مانشستر يونايتد فريق قوى، ربما هم الأفضل لاعب بلاعب بالبريميرليج، لكن كفريق السيتى هو الأفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة