بعد تصدر الترتيب الأول عربيا وأفريقيا..

وزير الرياضة: تكريم واستقبال لائق فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين

الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:59 ص
وزير الرياضة: تكريم واستقبال لائق فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين البعثة المصرية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، بعثة مصر التى شاركت فى دور الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب والتى تقام منافساتها فى مدينة بوينس إيرس بالأرجنتين خلال الفترة 6 إلى 18 أكتوبر الجارى، وحرص الوزير على التواصل الدائم مع عبد العزيز غنيم، رئيس البعثة المصرية، للاطمئنان على استعداد اللاعبين لمختلف المنافسات وتقديم التهنئة للاعبين الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية فى عدد من الألعاب.

وأكد صبحى أن هناك تكريما واستقبالا لائقا فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين، لافتاً إلى أن أبطال مصر المشاركين فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب سيكون لهم دور كبير فى تحقيق إنجاز آخر فى أولمبياد طوكيو 2020.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بنتائج أبطال مصر المشاركين فى منافسات أولمبياد الشباب بالأرجنتين، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة بحصولهم على 10 ميداليات متنوعة احتلت بهم مصر المركز 19 والأول عربيا وأفريقيا، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيداً من الدعم والرعاية فى إطار التطوير والتحديث على صعيد المنافسة الرياضية والإعداد للبطولات أبرزها أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأعرب الوزير عن تفاؤله بأن مصر ستكون ضمن الـ 5 الأوائل خلال منافسات الأولمبياد المقبلة فى 2020، و2024، مؤكدا سعيه فى هذا الاتجاه مع اللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المعنية بهذا الشأن يشار إلى أن مصر تحتل مصر المركز الـ 19 فى جدول ميداليات دورة الألعاب الأولمبية للشباب بالأرجنتين، وذلك بعد انتهاء منافساتها، بـ 3 ذهبيات وفضيتين و 6 برونزيات بإجمالى 11 ميدالية تم تحقيقها.

وأصحاب اللقب الأولمبى هم أصحاب الذهبيات ياسمين نصر، سلمى أيمن، وأحمد أسامة الجندى، وعلى مستوى الفضيات نعمة سعيد، وروان ايمن أمام الميداليات البرونزية فحققها إياد بركات، عبد الرحمن سامح، مازن العربى، عبد الله جلال، أحمد محمود خليل، وأحمد الصاوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة