أكرم القصاص - علا الشافعي

فتوى كارتيرون تُحدد مصير مؤمن زكريا مع الأهلى

الخميس، 18 أكتوبر 2018 04:35 ص
فتوى كارتيرون تُحدد مصير مؤمن زكريا مع الأهلى مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم وجود انفراجة كبيرة فى ملف تجديد مؤمن زكريا لعقده مع الأهلى فى ظل وجود رغبة مشتركة من الطرفيين فى الاستمرار سوياً، إلا أن هناك مستجدات ظهرت فى الأفق على هامش المفاوضات المكثفة القائمة بين الطرفيين فى الوقت الحالى، والتى تأجلت مجددا بسبب مباراة وفاق سطيف المرتقبة والمقرر لها الثلاثاء المقبل بإياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر بالأهلى أبرز الخلافات فى ملف تجديد مؤمن زكريا والتى يأتى فى مقدمتها رفض صانع الألعاب الدولى جدولة مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادى والمقدرة بـ5 ملايين جنيه، مشترطاً الحصول على المبلغ بالكامل قبل التفاوض حول تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

كما أن هناك مشكلة أخري تتمثل فى وجود فجوة بين المبلغ المعروض من الأهلى بخصوص راتب اللاعب السنوى، وبين طلبات اللاعب حيث يشترط مؤمن زكريا الحصول على 10 ملايين جنيه سنوياً بعد خصم نسبة الضرائب والمصاريف الأخرى ليصبح صافى ما يحصل عليه حوالى 8 ملايين جنيه.

فيما يتوقف العرض الأحمر عند 5 ملايين جنيه فقط على أن يتحمل النادى نسبة الضرائب والمصاريف الأخرى ، وكشف المصدر أن هناك مرونة كبيرة من إدارة الأهلى لرفع المبلغ المعروض على مؤمن زكريا، ولكن فى حالة ابداء الفرنسى باتريس كارتيرون موافقته وإعلانه حاجته للاعب، حيث تم عرض الأمر على كارتيرون الذى من المقرر أن يكون له عامل الحسم فى المفاوضات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى حجازى

لا يستحق

مؤمن زكريا لا يستحق التجديد فى الأهلى ...لاعب جبان ضعيف يخشى الالتحام...يتعمد اضاعة الفرص للمساومه ..والسؤال لماذا استفاد الأهلى من مؤمن زكريا ..ولا حاجه غير ضياع الفرص الواحده تلو الأخرى ويحط أيده على دماغه ال ايه زعلان وهو متعمد لضياعها علشان نفسيته متاثره لعدم حصوله على طلباته وتنفيذ شروطه... لا يوجد فريق فى الدورى يرغب فيه..سيبويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة