أكرم القصاص - علا الشافعي

عبدالرحيم على يطالب بمراجعة أسماء الشوارع وتغيير لافتات الإخوان الإرهابية

الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:42 ص
عبدالرحيم على يطالب بمراجعة أسماء الشوارع وتغيير لافتات الإخوان الإرهابية عبد الرحيم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الكاتب الصحفى عبدالرحيم على، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، وعضو مجلس النواب, اللواء  محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، بمراجعة أسماء الشوارع  والميادين فى جميع المحافظات، وتغيير ما يحمل منها أسماء  أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية؛ واستبدالها على وجه السرعة بأسماء شهداء مصر الأبطال  بهدف توجيه الوعى العام نحو التضحيات الكبيرة التى نفذها ابطالنا من الجيش والشرطة فى مواجهة الارهاب؛ وشطب صفحة سوداء سيطر فيها الإرهابيون فى غفلة من الزمن على القرار المصرى وشكلوا وعيا كاذبا باطلاق اسماء رموزهم على بعض الشوارع.

وقال" علي"، فى بيان صحفى له اليوم الخميس: إن الشعب المصرى لفظ جماعة الإخوان الإرهابية فى 30 يونيو، وانتصرت إرادة الشعب وعلى الرغم من ذلك ما زلنا نكتشف كل يوم وجود أسمائهم على بعض شوارع المحروسة، مما يؤكد ضرورة المراجعة الشاملة وإلغاء ما يثبت منه على الفور.

وأضاف على:"إن كل محافظة بها من شهداء الجيش والشرطة ما يكفيها لإطلاق أسمائهم على شوارعها، علاوة على رموز الدولة المصرية الذين حافظوا عليها ووصلوا بها إلى بر الأمان"، لافتًا إلى أن أسماء ابطالنا هى من يريد الشعب المصرى قراءة أسمائهم على شوارع مصر وليس أعضاء جماعة استباحت دم المصريين.

وتعهد الكاتب الصحفى عبدالرحيم على بمتابعة هذا الملف تحت قبة البرلمان وبالادوات الإعلامية المتاحة من أجل تأسيس مستقبل ينتصر للأبطال ويخلدهم ويلفظ الإرهاب ويحاسبه.

يشار إلى أن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، قام مؤخرًا بتغيير  أسماء شارع  سيد قطب  بمدينة دمنهور إلى شارع المشير أبو غزالة، وشارع حسن البنا إلى المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق.

ومن جانب آخر طالب عدد كبير من أبناء محافظة المنيا بإزالة اسم حسن البنا من على أحد شوارع مدينة المنيا ، فى حى أبو هلال غرب مدينة المنيا والتى تعتبر معقلا لجماعة الإخوان الإرهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة