قيادى بمستقبل وطن: البرلمان الحالى أفضل مجلس نيابى بتاريخ مصر

الخميس، 18 أكتوبر 2018 08:34 م
قيادى بمستقبل وطن: البرلمان الحالى أفضل مجلس نيابى بتاريخ مصر
كتب ـ أمين صالح _ محمد عطية _ محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير صبرى رئيس لجنة الصناعة والتجارة بأمانة اللجان المتخصصة بحزب مستقبل وطن، إن نواب الحزب مطالبين بتوفير حياة كريمة، كما أن الدولة لديها استراتيجية كاملة للتنمية المستدامة 2030 ولأول مرة أصبح لدينا استراتيجية نستطيع تنفيذها على أرض الواقع يتم تنفيذها الآن.

وأضاف رئيس لجنة الصناعة فى لجنة الامانات الاقتصادية، أن العاصمة الإدارية الجديدة يتم بنائها على أحدث النظم العالمية، مضيفا: أن البرلمان الحالى أفضل برلمان شهدته مصر.

فيما قال الدكتور فخرى الفقى، عضو لجنة الأمانات المتخصصة بحزب مستقبل وطن، أن معدل للنمو فى مصر من المتوقع أن يصل إلى 5.5%، كما أعلنت المؤسسات المالية الدولية.

وتابع عضو لجنة الامانات المتخصصة بحزب مستقبل وطن، خلال المنتدى البرلمانى الأول لحزب مستقبل وطن، أنه يتمنى أن يصل نسبة النمو فى مصر 8% حتى نتمكن من النهوض بالاقتصاد بأعلى مراحلة، وطالب بضرورة تسديد الفجوة التمويلية حتى نتمكن من إحداث تنمية مستدامة حقيقية، وهو ما يتطلب جذب استثمارات كبيرة.

وأكد الفقى أن القطاع الخاص فى مصر يجب أن يقود التنمية والعمل على اشراكة مع الدولة من الآن، وهناك احصائيات لدى البنك الدولى أن 40% الأكثر فقرا فى مصر لديهم معدل نمو زاد 2,5% مضيفا أن دخل الفرد فى مصر زاد بنسبة 0.8 وهو تقرير وإحصائيات لدى المؤسسة الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة