حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيد التفكير فى أمورك الشخصية اليوم

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعيد التفكير فى أمورك الشخصية اليوم برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الخميس برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها  الحس الفنى الراقى، والميل للخيال عند التفكير فى مواقف كثيرة، بينما  تعتبر  الرومانسية المبالغ فيها، والهروب من مواجهة المشاكل من أبرز العيوب الشخصية.

من مشاهير برج الحوت نجوى كرم

برج الحوت على الصعيد المهنى

 

تتجنب الأخطاء التى وقعت فيها سابقًا فى عملك، وتنتظر حتى  منتصف اليوم  للتوصل لحلول مختلفة فى العقبات التى تقابلها فى العمل، ربما تتلقى نصائح عديدة من زملائك وعليك استثمارها بشكل جيد.

برج الحوت على الصعيد العاطفى

لا تسمح بوجود الخلافات بينك وبين الشريك اليوم خاصة بعد تدخل الآخرين بينكما، الفترة المقبلة ستتمكن من تعديل الأوضاع بشكل كبير يصحح العلاقة بينكما، ويجعلها تسير على الطريق الصحيح نحو الاستقرار.

برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولا تشتكى اليوم من أية متاعب تعرضت لها خلال الفترة الماضية، ربما ينقصك الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية والقيام ببعض تمارين شد الجسم، عند المساء تبحث عن هدوء الأعصاب، فلا تهمل ذلك حتى تستعيد طاقتك.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتار كثيرًا تجاه اتخاذ خطوات جادة نحو المستقبل، وينقذك فى ذلك أفراد أسرتك المقربين، لا تدع أحدهم يهز ثقتك فى طريقة حسابك للأمور الخاصة بك، وبداية جديدة نحو النجاح فى انتظارك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة