حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى عسر الهضم

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى عسر الهضم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو أحد الأبراج الهوائية لذلك يعتبر مواليده متقلبين المزاج ومترددين للغاية، ولكنهم يتميزون بأنهم محبوبزن ومحظوظون كما أنهم شديدو النشاط والحيوية وذهنهم نشط ومتوهج دائمًا، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد لا تعمل الأشياء بنفس الطريقة التى خططت بها على صعيد العمل، لكن يجب ألا تصبح عدوانيًا بسبب هذا السبب فالتصرف بهذه الطريقة يمكن أن يضيع الجهد كله. سيتطلب التقدم فى العمل الكثير من الصبر الآن. وإلا فإن شخص ما أقل موهبة قد يحتل مكانك. 

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

إذا كنت تسير بثبات نحو الالتزام بعلاقة ما، فستتمكن من التوصل إلى معلومات جديدة اليوم تدفعك أكثر نحو قرارك. أما المرتبطون بالفعل أو المتزوجون فقد يؤدى تحول فى طاقات الكواكب اليوم إلى تقييم علاقتهم فى ضوء جديد. وإذا كانوا يفرون فى المعتاد من الالتزام ويخافونه ربما يمكنهم تقبل الفكرة هذا اليوم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تعانى من مشاكل تتعلق بعسر الهضم اليوم، ولكن عليك أن تدرك أن المشكلة الحقيقية لا تكمن فى الجهاز الهضمى بل فى القلق والتوتر الذى يعبر عنه جسدك فى شكل هذه المشاكل الصحية. لذلك سوف تستفيد أكثر إذا كنت تعتمد تمارين ذهنية وتقنيات التنفيس عن الإجهاد بدلاً من تغيير نمط النظام الغذائى الخاص بك. تمارين التنفس يمكن أن تكون ذات مساعدة خاصة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

قد ترغب فى التصرف بطريقة متهورة وبرعونة وتواجه نوبة من الغضب. لكن يُنصح بإبقاء عقلك مستقراً والتفكير بطريقة معقولة. لديك مهارة فى التواصل مع الاخرين ويجب عليك استخدام ذلك فى صالحك. من أجل تقليل مستوى التوتر، اتجه إلى أى رياضة مغامرة تحبها ولكن لا تنغمس فى الملذات الجسدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة