حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ الأمور ببساطة وبدون تعصب

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ الأمور ببساطة وبدون تعصب برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الناري الذى يتميز مواليده بثقته في ذاته ونظرته الإيجابية للحياة، ولكن يعيبه الغرور الشديد، ومن أبرز مشاهير برج الأسد كارول سماحة

كارول سماحة
كارول سماحة

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحقق نجاحات عديدة في العمل، ولكن لا ترى أن ذلك يتناسب مع الآخرين من الزملاء وبيئة العمل، على الصعيد المهني يمكنك أن تعيد النظر إلى ترتيب أفكارك وأعمالك وتدع هذه الخطة امامك لكي تحققها، واحذر من السقوط في مصيدة المشاكل مع الزملاء والمديرين نتيجة سوء الفهم الذي يمكن أن يحدث بينكم.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى

رغم حدوث بعض الشكوك لديك ناحية الشريك، إلا أنك ناجح في تعزيز وتطوير العلاقة بينكم، ولكن ننصحك بعدم استغلال هذه الخطوة لتكتشف سرًا يخبئه الشريك عنك، فإذا أردت معرفة ما يخبئه الشريك يفضل الحديث معه والمناقشة الإيجابية.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول ألا تـأخذ الأمور بعصبية، فأنت عصبي جدًا، وقد يؤدي ذلك إلى تدهور صحتك اليوم، فعليك الإتزان نفسيًا اليوم، ومواجهة الأمور والمواقف التي تتعرض لها ببساطة لتعرف كيف تتعامل معها بهدوء.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يمكن أن يحدث لك بعض المشكلات في العمل والحياة العاطفية، فعليك الإستعداد لذلك جيدًا، وقم بمواجهة هذه المشكلات بهدوء وفكر جيدًا كيف تتعامل معها لكي تكسب الآخرين وتحوتيهم وإذا فعلت ذلك مبكراً ستتغلب على المشكلات قبل حدوثها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة