اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 18 / 10 / 2018

الخميس، 18 أكتوبر 2018 11:55 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 18 / 10 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 18 / 10 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التغييرات فى الجهاز الفنى ورحيل أمير عزمى مجاهد ثم تراجعه عن الاستقالة.

أمير عزمى مجاهد يتراجع عن الرحيل من جهاز جروس بالزمالك

قرر أمير عزمى مجاهد المدرب بجهاز السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، التراجع عن قرار رحيله بعد الجلسة التى تمت فى الساعات الماضية من جانب أمير مرتضى المشرف على الكرة وأيمن عبد العزيز المدرب العام بجانب أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق معه.

وتغيب أمير عزمى عن مران الفريق اليوم بسبب قراره بالاستقالة من أجل رفع الحرج عن مجلس الإدارة بعد ضم أيمن عبد العزيز للجهاز المعاون قبل أن يوضح مجلس إدارة النادى الأبيض إن ليس هناك تعارضا بين استقدام عبد العزيز ومهام أمير عزمى.

"الزمالك بيتى".. هكذا علق أمير عزمى على عودته لجهاز جروس

أكد أمير عزمى مجاهد المدرب بجهاز السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إن قراره بالعودة إلى الجهاز الفنى والعدول عن الاستقالة يعد أمر طبيعياً لكون القلعة البيضاء بيته.

قال أمير عزمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":"لا أفضل الحديث عن أي أمر داخلى كل ما يمكننى قوله الآن إننى سأتواجد فى مران الغد بشكل طبيعى، الجلسة التى حدثت مع أمير مرتضى وأيمن عبد العزيز وشريف إسلام أنهت كل شئ، أشكر المجلس وجماهير الفريق على دعمهم لى".

جروس يمنح لاعبى الزمالك الدوليين راحة بعد العودة من المنتخب الأول والأولمبى

حصل الرباعى طارق حامد ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمود الونش لاعبو المنتخب الأول بجانب أحمد فتوح الظهير الأيسر للمنتخب الأولمبى على راحة من مران الفريق اليوم، ضمن الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور الـ16 بكأس مصر، جاءت الراحة تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق حيث تواجد الثلاثى حامد وجنش والونش ضمن صفوف المنتخب الأول فى مواجهتى سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 والتى تأهل إليها الفراعنة، فيما تواجد فتوح ضمن المنتخب الأولمبى فى وديتى الإمارات.

الزمالك يُحرك دعوى فى المحكمة الرياضية بسبب لقب نادى القرن

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تحريك دعوى فى المحكمة الرياضية الدولية، خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل الحصول على لقب نادى القرن الإفريقى الذى يحمله النادى الأهلى.

يذكر أن الأهلي حصل على لقب نادي القرن الإفريقي ولعب في عام 2001 مباراة ودية مع ريال مدريد الإسبانى بطل القرن الأوروبي، وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة