أقوى ملحق عقارى على "اليوم السابع" بمناسبة انطلاق معرض نيكست موف العقارى

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:01 ص
أقوى ملحق عقارى على "اليوم السابع" بمناسبة انطلاق معرض نيكست موف العقارى عقارات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقرأ اليوم الخميس على صفحات "اليوم السابع"، أقوى ملحق عقارى وذلك بمناسبة انطلاق معرض نيكست موف مصر بمشاركة كبرى الشركات العقارية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، أن قطاع التشييد والبناء يعد قاطرة التنمية فى مصر حيث حقق هذا القطاع معدلات نمو مرتفعة ومتسارعة خلال السنوات الماضية.
 
 
ومن المقرر أن تكشف شركات التطوير عن خططها للقطاع العقارى المصرى على مدار الأعوام القليلة المقبلة، والتى يقودها الانتعاش الاقتصادى بالبلاد، حيث تشهد مصر حاليًّا تحولًا ملموسًا بعد التغلُّب على الصعوبات الاقتصادية وركود السوق العقارية على مدار العامين السابقين.
 
 
 
وتقرأ فى العدد أيضا، أقوى تصريحات لعدد من المطورين العقارين، الذين كشفوا عن خططهم الاستثمارية خلال عام 2018، وأهم المشروعات العقارية التى سيتم الإعلان عنها قريبا.
 
 
 
يأتى ذلك فى إطار تصريحات رئيس الوزراء، الذى أكد أن الدولة تدعم هذا القطاع نظرا لما يحققه من عدة أهداف تتمثل فى تحقيق التنمية العمرانية فى ربوع مصر، وكذا توفير العديد من فرص العمل لهذا القطاع خلال السنوات الثلاثة الماضية، حيث وفر نحو 3 ملايين فرصة عمل وهو إنجاز كبير، كما أن القطاع يرتبط به نحو 100 صناعة وحرفة وبالتالى فإن الدولة تدعمه لما يحققه من أهداف إيجابية على جميع المستويات.
.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة