أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نصيحة إبراهيموفيتش للبرتغالى مورينيو

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نصيحة إبراهيموفيتش للبرتغالى مورينيو مورينيو وإبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، للصمود والدفاع عما يفعله فى الوقت الحالى مع الشياطين الحمر.

مورينيو وإبراهيموفيتش
مورينيو وإبراهيموفيتش

 

إبراهيموفيتش يطالب مورينيو بالصمود فى مانشستر يونايتد

قال مهاجم مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، إن الجميع ينتقد مورينيو، بسبب شخصيته وتصرفاته وليس النتائج التى يحققها مع مانشستر يونايتد.

وأضاف إبرا، خلال تصريحاته قائلاً، "أرى نفسى أيضًا أعيش فى هذا الوضع قليلًا، لكننا نثق كثيرًا فى أنفسنا ونعيش على طريقتنا الخاصة".

ولعب النجم السويدى، تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، فى فريقى مانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

كما أشار "بالطبع دائمًا ما نكون مُلامين، نحن نتلقى الانتقادات عندما نظهر بشكل متواضع، أنا ومورينيو نؤمن بما نفعله حتى النهاية، ولذلك قد نتعرض لهجوم وسائل الإعلام".

ونوه "بعض النقاد أشعر أنهم يقومون بذلك، بسبب شخصى، هناك من يبالغ، والبعض الآخر يفعل هذا، بسبب الغيرة، كل هذا جزء من كرة القدم".

وأكمل "مورينيو يجب أن يبقى كما هو، إنه في هذا المكان، لأنه فعل كل شيء في حياته بطريقته الخاصة، إنه لا يتغير من أجل أشخاص، أنا أيضًا نفس الشيء، لا أتغير من أجل أحد".

وأكد زلاتان، أن مانشستر يونايتد يقوده الرجل المناسب، موضحًا "جوزيه يقوم بعمل جيد، ولا يوجد مدرب في العالم يمكنه أن يصنع المعجزات".

وأردف "بطبيعة الحال، النتائج تتحدث عن نفسها، هم ليسوا في القمة وهناك حالة سيئة، لكن أحيانا تسير الأمور بشكل أفضل، كل ما يحدث جزء من الموسم".

واختتم النجم السويدى تصريحاته قائلاً "الدوري الإنجليزي الممتاز ليس سهلًا، وإن كان هناك أحد يعرف كيف يفوز، فهو مورينيو، إنه أكثر مدرب فاز باللقب في قائمة المدربين الحاليين في المسابقة".

بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد
بول سكولز لاعب مانشستر يونايتد

 

نجوم مانشستر يونايتد ينقلبون على قدامى النادى

من جانب آخر، عبر لاعبو فريق مانشستر يونايتد عن ضيقهم الشديد من الانتقادات الحادة التى يتلقونها من أساطير ونجوم الشياطين الحمر سابقاً بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن عددا كبيرا من نجوم مانشستر يونايتد أمثال بول سكولز وريو فيرديناند وجارى نيفيل وجهوا انتقادات لاذعة لنجوم الفريق الحاليين وعلى الأخص بول سكولز.

وذكرت الصحيفة أن النجم السابق للفريق بول سكولز، لاعب خط الوسط المهاجم وأحد أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، كان من أكثر المنتقدين للنجوم الحاليين، بمن فيهم بول بوجبا.

كذلك انتقد سكولز المدير الفنى للفريق جوزيه مورينيو، وهى حالة نادرة، إذ نادرا ما يتم انتقاد المدرب البرتغالى، حيث يعتقد النجوم الحاليون أن النجوم السابقين لا يتمتعون بالشجاعة الكافية لانتقاد مورينيو، لذلك فإنهم يهاجمون اللاعبين.

لكن اللاعبين الحاليين يعتقدون أن بعض التعليقات والانتقادات بحقهم أصبحت أكثر مما ينبغي، وأن الأمر زاد عن حده، على الرغم من أن بعض أعظم لاعبي الفريق القدامى ارتكبوا "حماقات" و"أخطاء" لا تغتفر خلال مسيرتهم الكروية.

كما يعتقدون أن اللاعبين القدامى، الذين أصبحوا معلقين تلفزيونيين وإذاعيين، يفتقرون إلى الانتقادات البناءة، وأنها تحولت إلى "شخصية"، الأمر الذي أزعجهم كثيرا، خصوصا ذلك الاتهام بأنهم لا يهتمون بالنادي أو تاريخه.

وأفادت الصحيفة أن النجوم الحاليين لمانشستر يونايتد لجأوا إلى طريقة فريدة من نوعها للرد بعدما أرسلوا صورا ولقطات فيديو للنجوم السابقين تركز على أخطاء فادحة ارتكبوها خلال المباريات عندما كانوا نجوما في مانشستر يونايتد.

ليس هذا فحسب بل صار اللاعبون الحاليون يتبادلون هذه التسجيلات فيما بينهم وضمن دوائرهم المقربة في مسلك مبتكر بعالم كرة القدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة