أخبار ريال مدريد اليوم عن التفاوض مع كونتى لخلافة لوبيتيجي

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:48 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن التفاوض مع كونتى لخلافة لوبيتيجي كونتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، البحث عن بدائل لتعويض جولين لوبيتيجي فى تدريب الفريق الملكى حال استمرار سلسلة النتائج السلبية على المستويين المحلى والأوروبى خلال الفترة المقبلة.

كونتى مدرب تشيلسى
كونتى مدرب تشيلسى

ريال مدريد يفاوض كونتى لخلافة لوبيتيجي
 

وأشارت صحيفة "كوييرى ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن رئيس ريال مدريد أجرى اتصالات هاتفية بأنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لفريق تشيلسى الإنجليزى، للتفاوض مع بشأن خلافة "لوبيتيجى" على مقعد القيادة الفنية للمرينجى.

وأوضحت الصحيفة أن كونتى رفض سابقاً عرضاً من ريال مدريد الصيف الماضى بسبب مشكلته القضائية مع تشيلسي، ولكنه مستعد للقبول فى الوقت الراهن.

كما أكدت الصحيفة أن اللقاءات المقبلة لفريق ريال مدريد، خصوصاً الكلاسيكو مع برشلونة 28 أكتوبر المقبل، ستحدد بشكل كبير مصير المدرب الحالى لوبيتيجى من الاستمرار أو الإقالة.

وكان ريال مدريد قد خسر 3 مباريات وتعادل وحيد فى آخر 4 مواجهات خاضها بالدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد
إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد

 

إيسكو جاهز لدعم ريال مدريد ضد ليفانتى بالدورى الإسبانى
 

بات فرانشيسكو إيسكو، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، على درجة كبيرة من الجاهزية للمشاركة ضد ليفانتى السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إيسكو جاهز للمشاركة من جديد مع ريال مدريد بعد وصوله لدرجة من الجاهزية على المستويين البدنى والفنى عقب شفائه من جراحة "الزائدة الدودية" التى لحقت به مؤخراً وانضمامه إلى المران الجماعى.

وأوضحت الصحيفة أن إيسكو طالب جولين لوبيتيجى مدرب ريال مدريد بالحصول على عدد من الدقائق ضد ليفانتى السبت المقبل، من أجل الاستعداد بقوة للكلاسيكو أمام برشلونة 28 أكتوبر الجارى.

وبلا شك، فإن غياب فرانشيسكو إيسكو عن تشكيل ريال مدريد أثر بالسلب على الجانب الهجومى للملكى محلياً وأوروبياً الفترة الأخيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة