أخبار برشلونة اليوم حول البحث عن بديل لويس سواريز

الخميس، 18 أكتوبر 2018 11:54 ص
أخبار برشلونة اليوم حول البحث عن بديل لويس سواريز سواريز مهاجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ برشلونة الإسبانى مهمة البحث عن مهاجم بديل للنجم الأوروجوايانى لويس سواريز مستقبلاً داخل صفوف الفريق الكتالونى.

سواريز مهاجم برشلونة
سواريز مهاجم برشلونة

 

برشلونة يبدأ مهمة البحث عن بديل سواريز المستقبلى
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ملف البحث عن مهاجم سوبر دخل حيز التنفيذ لدى مجلس إدارة برشلونة، خاصة فى ظل تقدم عمر لويس سواريز المهاجم الأول للفريق ووصوله إلى سن الـ31 عاماً والاقتراب من مرحلة هبوط المستوى الفنى وانخفاض القدرة التهديفية تدريجياً.

وأوضحت الصحيفة أن لويس سواريز قدم الكثير لفريق برشلونة حيث سجل 155 هدفاً من مجموع 208 مباريات خاضها بقميص البلوجرانا وبات على بعد خطوات قليلة من الوصول لخامس أفضل هداف فى تاريخ نادى برشلونة إسكولا صاحب الـ158 هدفاً.

وتلقى مجلس إدارة برشلونة عدداً من النصائح فى الصيف الماضى ببيع لويس سواريز ولكن بسبب عدم توافر البديل المثالى تم تجاهلها خوفاً من تكرار ما حدث مع ريال مدريد برحيل رونالدو.

وأحرز الأوروجوايانى لويس سواريز 3 أهداف مع برشلونة بالدورى الإسبانى ولا يزال يعانى من العقم التهديفى ببطولة دورى أبطال أوروبا حيث كان آخر هدفاً له فى البطولة أمام روما سبتمبر 2015.

كوتينيو نجم برشلونة وفيرمينو فى معسكر البرازيل
كوتينيو نجم برشلونة وفيرمينو فى معسكر البرازيل

 

كوتينيو ينصح إدارة برشلونة بضم فيرمينو
 

طالب البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة إدارة فريقه بضم مواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول إلى صفوف البلوجرانا.

ذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن فيليب كوتينيو نصح إدارة برشلونة بضم فيرمينو نجم فريق ليفربول ليكون البديل المستقبلى للأوروجوايانى لويس سواريز المهاجم الأول للبارسا خلال الوقت الحالى.

أشارت الصحيفة، إلى إن كوتينيو على دراية كبيرة بخطة برشلونة للبحث عن بديل مستقبلى لسواريز لذلك رشح لهم مبكراً مواطنه فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزى لأخذ مكان المهاجم الأوروجوايانى خاصة وأن عمر الأخير وصل إلى سن الـ 31 فيما يبلغ لاعب الريدز 27 عاماً.

وبدأت إدارة فريق برشلونة فى البحث عن بديل قوى يملك نفس مواصفات سواريز وحسه التهديفى خاصة بسبب كبر سنه ودخول مرحلة فقدان الجانب البدنى القوى المعروف عنه فى الماضى.

ويعانى الأوروجوايانى لويس سواريز تهديفياً فى الموسم الحالى من الدورى الأسبانى حيث شارك فى 8 مباريات وأحرز 3 أهداف فقط حتى الأن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة