أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 10 / 2018

الخميس، 18 أكتوبر 2018 11:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 10 / 2018 منتخب الصالات
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 18 / 10 / 2018  العديد من الاخبار الهامة أبرزها التغييرات داخل الجهاز الفنى للزمالك وعدول أمير عزمى عن استقالته بجانب فوز منتخب الصالات على الأرجنتين.

أمير عزمى مجاهد يتراجع عن الرحيل من جهاز جروس بالزمالك

قرر أمير عزمى مجاهد المدرب بجهاز السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، التراجع عن قرار رحيله بعد الجلسة التى تمت فى الساعات الماضية من جانب أمير مرتضى المشرف على الكرة وأيمن عبد العزيز المدرب العام بجانب أحمد زاهر المدير الإدارى للفريق معه.

صور.. منتخب شباب الصالات يهزم الأرجنتين 5 / 4 ويتوج بالميدالية البرونزية بالأولمبياد

توج منتخب الشباب لكرة الصالات، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد فوزه على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 5-4 فى المباراة التى جرت اليوم بأولمبياد الأرجنتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 

الخطيب يجتمع بشريف إكرامي على هامش مران الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة سريعة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر على هامش المران المقام على ستاد مخنار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

الأهلي يعلن اسم راع الملابس الجديد السبت

يعلن مسئولو الأهلي اسم راع ملابس النادي الجديد بعد غدا السبت، بعد فسخ الشركة الراعية لملابس الأهلي عقدها مع النادى مؤخرًا.

 

مران الزمالك.. ظهور عبد العزيز.. جلال سبب استقدامه.. ورفض رحيل أمير عزمى

أقيم مران الزمالك اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، فى المباراة المقرر لها الثلاثاء القادم، فى دور الـ16 من كأس مصر، وشهد المران تواجد أيمن عبد العزيز العائد للجهاز الفنى.

 

قائمة الإسماعيلى لمواجهة بيراميدز تسجل الظهور الأول لـ "سافيولا والضرف"

أعلن البرازيلى فييرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى قائمة لاعبيه استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الــ11 من عمر مسابقة الدورى المحلى.

النجوم يتعادل مع الجونة سلبيا

تعادل فريق النجوم أف سى مع نظيره الجونة سلبيا خلال احداث المباراة التى جمعتهما علي استاد بترو سبورت في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الممتاز.

الإنتاج الحربى يخطف قمة الدوري من الزمالك بتعادل سلبى مع الطلائع

انتهت مباراة طلائع الجيش مع الانتاج الحربى بالتعادل السلبى فى المباراة التى أقيمت على ستاد جهاز الرياضة العسكرى عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .

 
 

بني سويف يتصدر مجموعة الصعيد بعد هزيمة المنيا وتعادل أسوان

استطاع فريق بني سويف الذي يقوده فنيا محمد يوسف اعتلاء قمة مجموعة الصعيد وذلك بعدما حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف علي فريق الوليدية في الوقت الذي خسر فيه فريق أسوان نقطتين في سباق الصدارة بعد تعادله مع تحرير أسوان بدون أهداف الي جانب هزيمة المنيا من الاعلامين بهدفين مقابل هدف .

 

كوكاكولا تهزم سيراميكا بهدف وتعتلي صدارة المجموعة الثانية للمظاليم

شهدت مباريات الأسبوع السابع للمجموعة الثانية بدورى القسم الثاني العديد من المفاجات، حيث نجح كوكاكولا في ايقاف انتصارات سيراميكا كليوباترا بالفوز عليه بهدف مقابل لاشيء ليرتفع رصيد الفائز الي 14 نقطة في المركز الأول للمجموعة بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة وتقهقر للمركز الثالث بجدول الترتيب .
 
 
 
 

فوز المحلة ودمنهور وتعادل المنصور والبلدية وطنطا والرجاء فى المجموعة الثالثة

شهدت نتائج المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية مفاجأت بالجملة أبرزها تعادل المنصورة متصدر المجموعة علي أرضه ووسط جماهيره مع سيدي سالم صاحب المركز الأخير بهدف لكل فريق بالمجموعة في الوقت الذى استطاع فيه سمير كمونه تحيق أول ثلاث نقاط له مع غزل المحلة بدوري القسم الثاني وذلك بعدما حقق الفوز بهدف مقابل لاشئ علي الجزيرة المطروحي .

 

وادى دجلة يواصل انتصاراته ويفوز على المقاولون بهدف نظيف

نجح وادي دجلة فى الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، عن طريق لاعبه ابراهيما نداي فى الدقيقة 13  فى المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة