أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 18 أكتوبر 2018 04:00 م
7  أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أمير عزمى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 18 أكتوبر 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها استقالة امير عزمى مدرب الزمالك، وتعيين أيمن عبد العزيز بدلا منه، وتحديد موعد ومكان إقامة مباراة المنتخب مع تونس بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

استقالة أمير عزمى مجاهد من جهاز الزمالك

 تقدم أمير عزمى مجاهد، مدرب الزمالك، باستقالة من الجهاز الفنى لظروف خاصة.

وسلم أمير عزمى مجاهد الاستقالة بشكل رسمى لأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك.

اتحاد الكرة: مباراة مصر وتونس 16 نوفمبر المقبل ببرج العرب

حدد الاتحاد المصرى لكرة القدم السادسة مساء يوم 16 نوفمبر المقبل موعداً لمباراة مصر وتونس، ضمن الجولة الخامسة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم العرب باستاد الجيش ببرج العرب.

الزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأس

حذر مسئولو نادى الزمالك التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الفريق، من التأخر فى العودة للقاهرة بالموعد المحدد له يوم السبت المقبل، بسبب مباراة الإنتاج الحربى فى كأس مصر.

ويلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربى يوم الثلاثاء المقبل فى دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.

الأهلى يرحب بعودة عماد متعب للتدريبات.. اقرأ التفاصيل

أكد مصدر بالجهاز الفنى للنادى الأهلى أن هناك ترحيباً بعودة عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر المعتزل حديثاً للمشاركة فى التدريبات اليومية، حال اتخاذه قراره النهائى بالعودة للملاعب والتراجع عن قرار الاعتزال، للتجهيز من أجل الانضمام لنادى ماورڤيرك النمساوى.

أيمن عبد العزيز مدربا للزمالك فى جهاز السويسرى كريستيان جروس

 قرر مسئولو نادى الزمالك تعيين أيمن عبد العزيز مدرباً ضمن الجهاز الفنى للسويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الحالى

وتقدم أمير عزمى مجاهد مدرب الزمالك باستقالة من الجهاز الفنى لظروف خاصة ، وسلم الاستقالة بشكل رسمى لأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة  البيضاء

 

وزير الرياضة: تكريم واستقبال لائق فور وصول بعثة مصر من الأرجنتين

هنأ الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، بعثة مصر التى شاركت فى دور الألعاب الأولمبية الصيفية للشباب والتى تقام منافساتها فى مدينة بوينس إيرس بالأرجنتين خلال الفترة 6 إلى 18 أكتوبر الجارى، وحرص الوزير على التواصل الدائم مع عبد العزيز غنيم، رئيس البعثة المصرية، للاطمئنان على استعداد اللاعبين لمختلف المنافسات وتقديم التهنئة للاعبين الذين حصلوا على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية فى عدد من الألعاب.

معسكر إنجليزى للمنتخب الوطنى عقب مواجهة تونس فى نوفمبر المقبل

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة أجيرى على إقامة معسكر مغلق للفراعنة فى إنجلترا فى الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر بالمنتخب الوطنى أن اتحاد الكرة وافق على إقامة معسكر خارجى للمنتخب فى هذه الفترة عقب مواجهة تونس فى 15 نوفمبر المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 ، على ان يختتم معسكر انجلترا بمباراة ودية يوم 20 من نفس الشهر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة